بحضور ملكي عقد قران سُكينة ناصر جودة ابنة الأميرة سمية بنت الحسن

بحضور ملكي عقد قران سُكينة ناصر جودة ابنة الأميرة سمية بنت الحسن

مصدر الصورة: حساب allaboutarabroyals@

بحضور الملك عبد الله الثاني والملكة رانيا عُقد قران سُكينة ناصر جودة ابنة الأميرة سمية بنت الحسن على المهندس راكان رائد أبو السعود يوم 21 أكتوبر.

ias

احتفل بالعروسين عدد من أصحاب السمو والأمراء إلى جانب عدد من الأصدقاء والمقربين، وانتشر عدد محدود من صور هذا الزفاف الملكي على مواقع التواصل الاجتماعي، وبخصوص الحديث عن حفلات الزفاف شاهدي صور زفاف مريم الخشت التي اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي.

إطلالة ملكية راقية

اجتمعت الأسرة الملكية الأردنية في زفاف سُكينة ناصر جودة حفيدة الأمير الحسن بن طلال “عميد الأسرة الهاشمية” والابنة الصُغرى للأميرة سمية بنت الحسن والسيد ناصر جودة، وذلك في أجواء ملكية خاصة مليئة بالفرحة، والتي تم فيها طقوس عقد القران على المهندس راكان أبو السعود نجل وزير الري والمياه الأردني.

والعروس هي رائدة أعمال ناجحة تعمل في مجال التسويق الإلكتروني، في حين أن العريس هو مهندس مدني حاصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال (MBA) من معهد IE في إسبانيا، ويعمل في القطاع الخاص، ويبلغ من العمر 36 عامًا، في حين تصغره سُكينة بعشرة أعوام.

وقدّمت عدد من الحسابات والمواقع الاردنية تهاني وتبريكات تم بها نشر صور الزفاف، وصور الخطوبة التي تمت قبل حوالي عام من الآن، وبرز في الصور الملامح الناعمة والإطلالة البسيطة والراقية التي تمتعت بها العروس سُكينة ناصر جودة.

أخيرًا، الق نظرة على فساتين الزفاف الملكية بين الماضي والحاضر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية