تعرّفي على أصالة كامل قبل وبعد الشهرة

تعرفي على مذيعة الأطفال أصالة كامل قبل وبعد الشهرة

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لاصالة asallahkamel@ على انستغرام

أصالة كامل إعلامية وممثلة مصرية لامعة، اشتهرت بتقديم البرامج على قناة MBC 3، كما شاركت في العديد من الأعمال الدرامية الخليجية.

ias

ولدت في القاهرة في 21 يونيو 1995 ميلادي، ونشأت في أسرة فنية عريقة، بدأت مشوارها الفني في سن مبكرة، حيث ظهرت في إعلانات تلفزيونية، ثم اتجهت إلى التمثيل، لتشارك في العديد من المسلسلات والأفلام. وقد يهمكِ الإطلاع على عقد قران أصالة كامل وتفاصيل التحضيرات لحفل زفافها.

من هي أصالة كامل؟

أصالة كامل هي مذيعة تلفزيونية عربية اشتهرت بتقديمها لبرامج الأطفال على قناة MBC3. تمكنت من كسب قلوب الملايين من الأطفال والشباب بفضل شخصيتها المحببة وأسلوبها المميز في التقديم.

بدأت أصالة مشوارها المهني في عالم الإعلام كمقدمة برامج للأطفال، حيث قدمت العديد من البرامج المتنوعة التي نالت إعجاب الجمهور الصغير والكبير. وخلال ثماني سنوات من العطاء في مجال تقديم برامج الأطفال، قدمت أصالة عدداً من البرامج التي نالت إعجاب الجمهور مثل “تسالي أحلى عالم” و”تيلسكوب” بمشاركة عزة زعرور، بالإضافة إلى “برنامج H2O” و”عيش سفاري”، إلى حين إعلان اعتزالها في العام 2020.

حققت أصالة نجاحاً كبيراً خلال فترة عملها في قناة MBC3، وأصبحت واحدة من أشهر مقدمي برامج الأطفال في الوطن العربي. قررت أصالة في عام 2020 الاعتزال والابتعاد عن الأضواء، مما أثار حزن محبيها ومتابعيها.

مشوار أصالة كامل الفني

  • بداية مبكرة: بدأت أصالة مشوارها الفني في سن مبكرة، حيث ظهرت في العديد من الإعلانات التلفزيونية وهي طفلة.
  • التوجه إلى التمثيل: في سن العاشرة، شاركت أصالة في أول عمل تمثيلي لها، وهو مسلسل “أبلة نوره”. توالت بعد ذلك أعمالها التلفزيونية، ومن أبرزها:
  • مسلسلات: “نص درزن” (2008)، “الجيران” (2009)، “عودة أم الدويس” (2009)، “بنات شما” (2010)، “زيرو فور” (2012).
  • الإعلام: اتجهت أصالة إلى العمل الإعلامي، حيث قدمت العديد من البرامج التلفزيونية الناجحة على قناة MBC 3، من أشهرها:
  • برامج: “تسالي أحلى عالم”، “H2O”، “عيش سفاري”.
  • الشهرة والنجاح: نالت أصالة شهرة واسعة من خلال عملها في قناة MBC 3، وأصبحت من أشهر مقدمات البرامج في الوطن العربي.
  • الابتعاد عن الإعلام: في عام 2020، قررت أصالة ترك العمل في قناة MBC 3 والاتجاه إلى مشاريع جديدة بعيدة عن الإعلام.

أصالة كامل والتجميل

شاركت أصالة كامل مذيعة Mbc3 محبيها بفيديو لها عام 2018، وهي تستعرض قصة شعرها الجديدة، ورغم إنها من محبي التواصل الدائم مع متابعيها إلا أن المفاجأة أن البعض أظهر دهشته من تغير ملامحها مع تداول المقطع لها.

أصالة كامل أطلت على متابعيها في ذلك الوقت على “انستغرام” شابة جميلة الملامح، ليتم تداول المقطع مع صور من حسابها على مواقع التواصل، مع إبداء البعض استغرابهم من تغير ملامحها وإنها أصبحت شابة جميلة عكس ما كانت مراهقة تطل على الشاشة.

وبسبب تغير شكل أصالة كامل، أخذ البعض يردد إنها خضعت للتجميل وإنها أصبحت أكبر من عمرها، فما كان إلا من المذيعة المصرية أن تخرج عن صمتها وتكشف حقيقة تغير ملامحها بشكل التجميل.

وعلقت أصالة كامل على إحدى المنشورات التي تحدثت عن تغير ملامحها، لتؤكد أن الصور المتداولة لها قديمة كان عمرها 15 عاماً، نافية أن تكون خضعت لعملية تجميل الأنف.

وأضافت أصالة كامل أن سبب تغير شكلها هو إنها خسرت حوالي 15 كيلو من وزنها، وإنها أقدمت على حقن شفتيها بالفيلر مع الخضوع لتقنية التكساس.

زواج مذيعة الطفولة أصالة كامل

احتفلت المذيعة وعارضة الأزياء المصرية أصالة كامل بعد قرانها منذ أشهر قليلة، على شاب خليجي أخفت هويته في الصور التي نشرتها عبر حساباها على “إنستغرام”.

وعمدت مذيعة قناة “إم بي سي 3” للأطفال الشهيرة إلى إخفاء وجه زوجها بسحابة بيضاء، كما فعلت في حفل الخطوبة الذي عقد قبل أيام.

في الخطوبة ظهرت أصالة بإطلالة بيضاء أنيقة للغاية نالت استحسان الجمهور، واعتمدت في إطلالتها الجمالية “مكياج السموكي” مع تسريحة “السليك والكعكة” المنخفضة.

تفاصيل حفل توديع عزوبية أصالة كامل

أقامت صديقات مقدمة برامج MBC3 السابقة، أصالة كامل، منذ شهرين حفل توديع عزوبية قبل دخولها القفص الذهبي من رجل الأعمال الإماراتي خالد الخوري.

وشاركت أصالة كامل اللحظات من عقد قرانها مع متابعيها الذين عبّروا عن سعادتهم الكبيرة بهذه المناسبة.

وظهرت أصالة كامل في مقطع فيديو لحظة استقبال صديقاتها لها بفرح وسعادة، وهي ترتدي تاجًا مرصعًا بالكريستال، ووضعت شريطة كتب عليها “The Bride” العروس.

كما نشرت أصالة مجموعة من الصور التي توثق تفاصيل الحفل، الذي تميّز بديكور مستوحى من الليمون. زُينت الطاولة بحبّات وأوراق الليمون الأصفر، وأضافت الشموع المشتعلة والورود الصفراء للمسة جماليّة للمكان. وعلّقت أصالة قائلة: “أغرقت وتدللت بالحب… أريد أن تكون هذه وظيفتي بدوام كامل. أنا عروس محظوظة بفضل وصيفات شرفي”. وينتظر متابعوها تفاصيل حفل زفافها بشغف وترقب.

وفي الختام، قد يهمكِ معرفة أصالة كامل تُعلن عن ارتباطها بصور رومنسية فمن هو سعيد الحظ!؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية