ما الذي سيجمع نيللي كريم وروبي في رمضان 2025؟

ما الذي سيجمع نيللي كريم وروبي في رمضان 2025؟

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لروبي therubyegy@ ونيللي كريم nellykarim_official@ على انستغرام

مفاجأة من العيار الثقيل، تجسدت بتأكيد خوض النجمة المصرية روبي السباق الماراتوني في رمضان لعام 2025، في عمل جديد سيجمعها مع مواطنتها النجمة نيللي كريم.

ias

حصد الخبر فور وروده على اهتمام المتابعين، الذين باتوا يتوقون لرؤية الثنائي في عمل جديد ومشترك، خاصةً وأن تجربتهما في مسلسل “سجن النسا” لا تزال محفورة في الذاكرة. وقد أخبرناكِ عن ملامح المسلسلات السورية في رمضان 2025 بدأت تتشكل فمن هم أبرز الثنائيات؟

عمل غير مكتمل المعالم

أعلن المكتب الإعلامي للفنانة روبي، عن توقيع الأخيرة عقد انضمامها إلى مسلسل جديد، تشاركها بطولته النجمة نيللي كريم.

ويبدو أن العمل لم يتم الإفصاح عن معالمه لغاية اللحظة، لكنه سيكرر تجربة الثنائي نيللي كريم وروبي، اللواتي أبدعتا في مسلسل “سجن النسا” والذي عرض عام 2014، واستطاع تحقيق نسب مشاهدة عالية وقتها.

ومن المقرر أن تبدأ النجمتان بروفات التحضير للعمل قريبًا، تمهيدًا لانطلاق التصوير، وفي الوقت الحالي، تعمل الشركة المنتجة على استكمال اختيار باقي فريق العمل. وكنا قد أخبرناكِ أن تيم حسن وكاريس بشار معًا في دراما رمضان 2025.

مسلسل “سجن النسا” حقق نقلة نوعية

ليس من المستغرب انتظار الجمهور للثنائية المرتقبة بين نيللي كريم وروبي، اللواتي حققتا نجاحًا ساحقًا في مسلسل “سجن النسا”، والذي استطاع بدوره أن ينقلهن في مسيرتهن الفنية إلى مستوى إبداعي آخر.

ورغم تحقيقه عام 2014 أعلى نسب مشاهدة، استطاع أيضًا أن يستحوذ على اعجاب النقاد، الذي اشاروا إلى أن فريق العمل قدم صورة مميزة ومختلفة عن السجون وهمومها، فضلًا عن جرأة الطرح والمعالجة التي وضعت العمل في موقع مميز ومختلف عن غيره من الأعمال الدرامية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية