عارض أزياء سعودي يخطف الأضواء في اليوم الخامس من عروض أسبوع الموضة في الرياض

عارض أزياء سعودي يخطف الأضواء في اليوم الخامس من عروض أسبوع الموضة في الرياض

مصدر الصورة: حساب عارض الأزياء السعودي جمال صالح على انستغرام jamalsull@

شهدت العاصمة السعودية عروض اليوم الخامس والأخير من فعاليات أسبوع الموضة في الرياض، وخطف خلالها الأنظار عارض الأزياء السعودي جمال صالح.

ias

جاء اليوم الخامس كإضافة مميزة لعروض اليوم الرابع التي هيمنت عليها الإطلالات اليومية العصرية، وليختتم هذا الحدث بشكل استثنائي يعلق بالذاكرة.

اسم جمال صالح يلمع في عروض اليوم الأخير

بعد خمسة أيام من العروض المُبهرة التي شهدناها في أسبوع الموضة في الرياض، والتي قدم فيها كبار المصممين والمبدعين السعوديين إبتكاراتهم من خلال قطع مميزة تألقت بشكل استثنائي على ممر العرض، واستعرضت تصاميم من وحي الخيال والتراث، بتواجد مؤثرات وبلوغرز أنيقات لفتن الأنظار خلال أسبوع الموضة في الرياض.

بالطابع العصري والحديث في الديكورات والأزياء لمعت عدد من العلامات السعودية التي أبدعت في تقديم قطع عصرية تلائم الجنسين، وتعكس التوجهات الجديدة في عالم الموضة والأزياء وكان على رأس تلك العلامات: هندامي، وهاوس أوف سنمار، و أوايكن، جاب، ونوبل أند فريش، و 1886.

وتألق في عروض اليوم الأخير عارض الأزياء السعودي جمال صالح، الذي تعاون مع المصمم والمؤسس لعلامة “هندامي” محمد خوجة، وظهر العارض السعودي بشكل مميز ومهني أثار إعجاب الكثيرين، وتم تداول اسمه بعد ليلة أمس في كثير من حسابات مواقع التواصل الاجتماعي.

وأعرب العارض جمال صالح عن فرحته بالمشاركة بالعرض، وعلّق على ذلك من خلال حسابه الرسمي على إنستغرام قائلًا: “أما الآن الأرض أرضي والمدار مداري وبسم رب البدايات نبدأ) الحمدلله بداية حلمي تحققت في وطني وبلادي بإني امشي في اسبوع الموضة في الرياض، امشي بثقة وراسي مرفوع وحلمي قدامي، فخور بوطني وفخور بنفسي وفخور في كل من دعمني و وقف إلى جانبي”.

عبارات الفخر لم تصدر فقط من عارض الأزياء جمال صالح، بل صدحت هذه العبارات في قمصان عرض علامة “هندامي” التي لفتت الأنظار بختام عروض اليوم الخامس والأخير في أسبوع الموضة في الرياض، والتي كتب فيها: ” saudi arabia is the future”، وتألق بها العارضون والعارضات على الممر إلى جانب تألق المخرجة ورائدة الأعمال لينا ملائكة.

أخيرًا، وفي إطار الحديث عن هذا الخدث تابعي أبرز مقتطفات أسبوع الموضة في الرياض بنظرة خبيرة المظهر نهى سندي حصريًا لياسمينة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية