تايلور سويفت تتعرّض لموقف محرج على خشبة المسرح!

تايلور سويفت تتعرّض إلى موقف محرج على خشبة المسرح!

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لتايلور سويفت taylorswift@ على انستغرام

تكمل النجمة العالمية الأمريكية تايلور سويفت جولتها الغنائية التي سُميت “إيرا” Era Tour، وهذه المرة الحفل كان في مدينة ميامي في فلوريدا.

ias

لكن يبدو أن الحظ عاند النجمة المتألقة هذه المرّة، حيث تعرّضت خلال تأديتها أغنية “But Daddy I Love Him” لموقف محرج للغاية على خشبة المسرح، لكن يبدو أن تصرفها مع الموقف كان الحدث الأبرز!

فستان تايلور وضعها في مأزق!

اختارت تايلور خلال جولتها الأخيرة في ميامي، إطلالة ساحرة، حيث انتقت فستانًا أبيض اللون، جاء ضيقًا في قسمه العلوي، لينسدل على شكل التنانير المنفوخة في قسمه السفلي.

ورغم جمال الفستان، إلا أنه وضعها في مأزق لا تحسد عليه، فبينما كانت تؤدي سويفت لأغنيتها “But Daddy I Love Him”، تفاجئت بانفتاح فستانها بطريقة غريبة من الخلف.

ووفقًا لتقرير صحيفة ميامي هيرالد عن الحفل، كانت نجمة الموسيقى تؤدي أغنيتها وهي من ألبومها الأخير، The Tortured Poets Department عندما انفتح سحاب فستانها المصمم خصيصًا لها من تصميم فيفيان ويستوود Vivienne Westwood. وقد يهمكِ معرفة البحث عن أديل وتايلور سويفت على محركات البحث قد يضعكِ في موقف محرج!

اللافت أن سويفت تعاملت مع الموضوع بحرفية كبيرة، حيث أكملت أداء أغنيتها، بينما سارع اثنان من الراقصين إليها، وأنقذا الموقف حيث تمكنا من إغلاق سحاب الفستان، لتواصل الأمريكية أداءها مع ابتسامة.

في الختام، قد يهمكِ معرفة تايلور سويفت مستهدفة… مخطط إرهابي يلغي حفلها في فيينا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية