علامة ياتاغان السعودية للمجوهرات تدعم المصابات بسرطان الثدي

علامة ياتاغان السعودية للمجوهرات تدعم المصابات بسرطان الثدي

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لياتاغان yataghanjewellery@ على انستغرام

قررت علامة “ياتاغان” السعودية أن تدعم المصابات بسرطان الثدي خاصةً في شهر أكتوبر المخصّص لهنّ، من خلال مجموعة وردية ساحرة.

ias

ولأن هذا الشهر فرصة للتألق بأجمل الألوان الوردية، فقد قررنا انتقاء أجمل قطع المجوهرات من ياتاغان والمستلهمة من اللون الوردي، والذي يعتبر رمزًا عالميًا للتوعية بسرطان الثدي. وكنا قد أخبرناكِ عن مكياج وردي بأسلوب خبيرات المكياج السعوديات.

أقراط وردية بعبارة قوية

بخطٍ عربي ممزوج باللون الوردي، طرحت علامة ياتاغان للمجوهرات أقراطًا ساحرة حملت عبارة “الصامدة”، لتبدو هذه القطعة من أكثر القطع دعمًا للناجيات من سرطان الثدي، وأكثرها رمزًا للتوعية.

لم تكتفِ العلامة بطرح الأقراط وحسب، بل قامت أيضًا بنشر الصورة وكتابة العليق التالي: “للقوة أشكال متعددة، فأحيانًا تكون جرأة وأحيانًا تكون هدوء، لكنها دائمًا تتجسد بالصمود! حلق “الصامدة” من مجموعة الهوية تعكس القوة الهادئة في داخلك، لتحولي كل تحدٍ إلى رمز للتطور و الازدهار. أظهري قوتك و اجعلي من مجوهراتك رمزاً لهويتك! تواصلي معنا عبر الرسائل الخاصة للمزيد من المعلومات، أو زورونا في محلاتنا في سنست مول (دبي) و أنا غير مول (جدة)”.  كما يمكنكِ التعرف على أجمل الملابس باللون الزهري لتتألقي بها في أكتوبر الوردي من وحي النجمات ومدونات الموضة.

أقراط ممزوجة بالذهب الأصفر والزهري مع حبة من الماس

كما طرحت العلامة أقراطًا وردية أخرى حملت عبارة “المبدعة”، التي جاءت من الذهب الأصفر اللامع، والممزوج باللون الزهري القوي، وفي منتصف الكلمة تميزت الأقراط باحتوائها على حبة صغيرة من الماس.

كما أرفقت العلامة صورة الأقراط تحت التعليق التالي: “أقراط “المبدعة” من مجموعة “الهوية” ليست مجرد مجوهرات، بل هي نافذة تطل على روحك المبدعة، لتعبّر عن جوهر أحلامك وأفكارك الأكثر إبداعاً وجرأة… تألقي بقطعة تعكس رؤيتك الفريدة وتُبرز تميُّزك عن الآخرين”.

في الختام، لا تنسي الإطلاع على علامة ياتاغان للمجوهرات تكشف الستار عن مجموعة “تراثي” في أسبوع الموضة في الرياض.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية