أضواء العريفي تحظى بتكريم عالمي وتنال جائزة القادة الرياضيين الشباب

أضواء العريفي تحظى بتكريم عالمي وتنال جائزة القادة الرياضيين الشباب

مصدر الصورة: حساب أضواء العريفي على منصة إكس AdwaAlArifi@

أعلن الحساب الرسمي لوزارة الرياضة عن فوز مساعد وزير الشؤون الرياضية أضواء العريفي بجائزة القادة الرياضيين الشباب على مستوى العالم لعام 2024.

ias

يعتبر نيل عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية ومساعد وزير الشؤون الرياضية أضواء العريفي بجائزة “Leaders Sports Award”واحدًا من الإنجازات الكبيرة التي تُضاف إلى رصيدها بوصفها واحدة من الشخصيات السعودية البارزة التي دعمت الرياضة النسائية في المملكة.

تكريم عالمي مستحق

بفخر كبير نشر حساب وزارة الرياضة على منصة إكس خبر فوز مساعد وزير الشؤون الرياضية أضواء العريفي بجائزة القادة الرياضيين الشباب تحت 40 عامًا لعام 2024، وذلك على مستوى العالم، مرفقين المنشور صورة لها أثناء تسلمها للجائزة، وبدورها عبّرت مساعد وزير الرياضة اضواء العريفي عن فرحتها بهذه الجائزة، موجهة رسالة قالت بها:” ‏فخورة بالحصول على جائزة القادة تحت 40 عام لعام 2024 من منصة قادة الرياضة في لندن”.

وأكدت في تعليقها أن نيلها لهذه الجائزة يأتي نظيرًا للدعم السخي الذي يحظى به القطاع الرياضي من القيادة الرشيدة-حفظها الله- ووجهت شكرها لصاحب السمو وزير الرياضة الأمير عبد العزيز بن تركي آل سعود على دعمه وثقته الدائمة.

يجدر الذكر أن أضواء العريفي تعتبر أول سعودية تدخل الاتحاد السعودي لكرة القدم، عوضًا عن تعينها كعضو في لجنة المسؤولية الاجتماعية في الاتحاد السعودي لكرة القدم، لتكون بهذا أول سعودية تنضم للاتحاد، لديها خبرة واسعة في مجال الرياضة المجتمعية لكونها مؤسسة لنادي اليمامة النسائي، ولها دور فعّال في دعم الرياضة النسائية في السعودية، ولك أن تتذكري خبر تعيين أضواء العريفي وكيلاً لوزارة الرياضة للتخطيط والتطوير.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية