نجوى كرم وريا أبي راشد: إطلالاتان خاطفتان في أولى حلقات Arabs Got Talent

مصدر الصورة انستغرام نجوى كرم الرسمي

مصدر الصورة انستغرام نجوى كرم الرسمي

انطلق أمس الأربعاء الموسم السابع من برنامج المواهب Arabs Got Talent بعد غياب دام لسنوات طويلة، ليعيد إلى قلوبنا الحماس والشغف، ومشاهدة أفضل المواهب الشابة في العالم العربي.

ias

وتضم لجنة التحكيم لهذا الموسم كل من ناصر القصبي ونجوى كرم وباسم يوسف وهو من تقديم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد.

وكالعادة كانت إطلالة كل من نجوى كرم وريا أبي راشد محط أنظار الجميع لهذا الموسم الحافل، ولنشاهدها معاً بالتفاصيل، بجانب المزيد من الأحداث حيث انطلق البرنامج مع باز ذهبي وعفوية باسم يوسف فيه تصدرت المشهد!

نجوى كرم: إطلالة أنثوية بأسلوب التسعينيات لستايل الدنيم بالكامل

أطلت نجوى كرم في برنامج Arabs Got Talent بإطلالة رائعة استحضرت أسلوب التسعينيات، حيث اختارت ستايلًا أنيقًا من علامة فيرساتشي Versace، إذ كان اللوك مبهرًا وعكس لمسة من الأنوثة الجذابة، حيث اختارت توب كورساج منسدل الأكتاف مع الأكمام الطويلة المصنوعة من الجينز، حيث تعتبر نجوى كرم من محبّات موضة الكورسيه التي تعود من جديد على الساحة ما أعطى إطلالتها طابعًا عصريًا ومريحًا.

أما التنورة، فقد جاءت بتصميم عالي الخصر، مزخرفة بنقشة المربعات التي تنوعت بين درجات الأزرق الدنيم المختلفة، مما أضاف لمسة من الحيوية والأناقة الكلاسيكية إلى اللوك.

أكملت نجوى كرم الإطلالة بإكسسوارات ذهبية فاخرة، حيث ارتدت عقدًا من السلاسل الذهبية المنسدلة، التي عكست اللمسة الفاخرة من فيرساتشي.

أما تسريحة شعرها، فقد اختارتها بطريقة ناعمة وأنيقة، حيث تركت شعرها الأشقر الطويل يتدفق على كلا الجانبين، أما مكياجها فقد كان جريئًا، مع عيون القطة المسحوبة والأيلاينر العريض، إلى جانب أحمر الشفاه الوردي الذي أضفى على وجهها إشراقة طبيعية ومتألقة.

ريا أبي راشد: الفستان الأسود القصير مع لمسة كلاسيكية ناعمة

اختارت ريا أبي راشد فستانًا أسود قصيرًا من الستان المخملي، جاء التصميم بسيطًا وأنيقًا، لكنه حمل لمسة من الفخامة والنعومة، تميز بالأزرار الأمامية والجيوب على كلا الجانبين، ما أضاف إليه طابعًا عصريًا متجددًا، مع لمسة من الكلاسيكية في تصميمه.

نسقت ريا أبي راشد الفستان مع ياقة عريضة على شكل قميص باللون الأبيض، ما أعطى الإطلالة توازنًا رائعًا بين الأناقة الكلاسيكية والعصرية.

واختارت ريا المكياج الفرنسي، مع أحمر الشفاه الفاقع الذي أضاف إشراقة لوجهها، إلى جانب رسمة عيون بالأيلانير العريض، مما عزز من تألق اللوك.

وفيما يتعلق بتسريحتها، اختارت الشعر الطويل المنسدل على كلا الجانبين مع الفرق من المنتصف، ما أعطى مظهرها لمسة من البساطة والأناقة الهادئة.

وفي الختام، ما رأيك في الاطلاع على أزياء باللون الوردي من مجموعات خريف وشتاء 2024!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية