وفاة مغني فرقة "وان دايركشن" السابق ليام باين فما تفاصيل القصة؟

وفاة مغني فرقة "وان دايركشن" السابق ليام باين فما تفاصيل القصة؟

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لليام liampayne@ على انستغرام

في خبر صادم، تمّ الإعلان عن وفاة مغني فرقة “وان دايركشن” السابق ليام باين خارج فندق في العاصمة بوينس آيرس، بحسب تأكيدات الشرطة الارجنتينية. وسبق أن أخبرناكِ عن وفاة المنتجين المصريين حسام شوقي وفتحي إسماعيل ومحمود كمال في حادث سير مروع.

ias

ذكرت صحيفة لا ناثيون الأرجنتينية، يوم الأربعاء، أنه تم العثور على الموسيقي البريطاني البالغ من العمر 31 عامًا ميتًا بعد سقوطه من الطابق الثالث.

حادث عرضي أم انتحار؟

في بيان أصدرته شرطة عاصمة الارجنتين، تم التاكيد على استدعائها إلى الفندق الواقع في حي باليرمو بالعاصمة وتم إخطارها بوجود «شخص عدواني ربما يكون تحت تأثير المخدرات».

وأكد البيان في الوقت ذاته أن مدير الفندق كان قد سمع صوت عالٍِ وضوضاء في الجزء الخلفي من الفندق، وعندما وصلت الشرطة وجدت أن رجلاً سقط من شرفة غرفته.

وأكد عمال الطوارئ وفاة المغني الذي أشارت تقارير إلى أنه تم العثور عليه في الفناء الداخلي للفندق.

اكتسب باين شهرة عالمية كجزء من فرقة البوب “وان دايركشن” التي جاءت انطلاقتها بالحصول على المركز الثالث في النسخة البريطانية من برنامج المسابقات الموسيقية “إكس فاكتور” عام 2010. لكنها انفصلت في عام 2016 ومضى أعضاؤها في مشاريع منفصلة. كما أخبرناكِ عن  وفاة الممثلة الأميركية جينا رولاندز نجمة فيلم The Notebook.

تفاصيل غامضة

اللافت فيما تلا حادثة وفاة المغني، وجود شهود عيان أكدوا أن ليام كان يتواجد في بهو الفندق في حالة من التوتر والانزعاج، وكان يجلس مستخدمًا حاسبه الآلي قبل وقوع الحادث بقليل. الشرطة الأرجنتينية سارعت إلى موقع الحادث لبدء التحقيقات والتعرف على الأسباب الحقيقية وراء الوفاة.

وفور انتشار خبر وفاة ليام، قام العديد من رواد مواقع التواصل بالتكهن حول ما حصل معه، حيث رجح قسم من المتابعين بأن ليام ربما قرر الانتحار بسبب الظروف النفسية التي مر بها في الفترة الأخيرة، في حين اعتبر آخرون أن هناك احتمالية لأن يكون الحادث نتيجة جريمة مخطط لها، مؤكدين على وجود غموض يكتنف تفاصيل الساعات الأخيرة من حياته.

في الختام، إطلعي أيضًا على رحيل آخر عمالقة السينما الفرنسية آلان ديلون… تعرّفي على أبرز محطات حياته.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية