لورنزو سيرافيني أوّل مدير إبداعي بعد تنحي Alberta Ferretti عن علامتها

مصدر الصورة علامة Alberta Ferretti الرسمية

مصدر الصورة علامة Alberta Ferretti الرسمية

أعلنت شركة Aeffe، المالكة لعلامة Alberta Ferretti، عن تعيين المصمم الإيطالي لورنزو سيرافيني Lorenzo Serafini مديرًا إبداعيًا جديدًا للدار، ويأتي هذا التعيين بعد إعلان مؤسسة العلامة والمصممة الشهيرة Alberta Ferretti عن قرارها بالتنحي عن منصب المدير الإبداعي، وهو المنصب الذي شغلته منذ تأسيس العلامة. ولم تكن ألبيرتا فيرريتي الوحيدة التي تنحّت عن منصبها، إذ ودّع كيم جونز دار فيندي بعد أربع سنوات من الابتكار.

ias

سيرافيني، الذي انضم إلى Aeffe في عام 2014، كان مسؤولًا عن إعادة إطلاق علامة Philosophy، التي تأسست في عام 1984 على يد فيرريتي، والتي تعرف بتصاميمها التي تعكس الأنوثة والستايل الناعم، وبفضل نجاحه في إعادة إحياء Philosophy، قررت Aeffe أن يسند إليه دور القيادة الإبداعية لعلامة Alberta Ferretti، حيث سيحمل رؤيته الإبداعية إلى المستقبل.

وعن هذا الأمر قال لورينزو عبر حساب الدار الرسمية على انستغرام: “بحماس وامتنان، أقبل هذه الفرصة المهنية الجديدة التي منحتني إياها عائلة فيرريتي. يشرفني أن تختارني ألبرتا كخليفة لها. إنني أستلم إرثًا هامًا ومشرفًا، وسأعتز به لكتابة فصل جديد من تاريخ علامة Alberta Ferretti”.

وفي إطار هذه الخطوة الاستراتيجية، أكدت الشركة أن علامة Philosophy ستندمج مع Alberta Ferretti اعتبارًا من موسم خريف وشتاء 2025.

ويهدف هذا الدمج إلى تعزيز قوة العلامة التجارية وموقعها في السوق العالمية، مع الاستمرار في تقديم الأناقة والابتكار الذي تشتهر به كلتا العلامتين.

من جهة أخرى، ستظل Alberta Ferretti، التي أسست شركة Aeffe، تواصل العمل كنائب رئيس للشركة، مما يتيح لها الاستمرار في دورها القيادي الاستراتيجي.

في الختام، ما رأيك في الاطلاع على أسعار حقائب ليلي كولينز في Emily in Paris التي تتصدر المشهد… أيها الأغلى؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية