ردود متباينة حول برنامج تلفزيون الواقع "الحب أعمى حبيبي" بعد أيام من عرضه

ردود متباينة حول برنامج تلفزيون الواقع "الحب أعمى حبيبي" بعد أيام من عرضه

مصدر الصورة: حساب nada_style_blogger@ على انستغرام

أثار برنامج تلفزيون الواقع “الحب أعمى حبيبي” ردود فعل متباينة، وذلك بعد عدّة أيام من عرضه على منصة نتفليكس.

ias

تم تداول عدد من المقاطع والصور للمشتركين في البرنامج المعرب “الحب أعمى حبيبي” الذي انطلق بأولى حلقاته في العاشر من أكتوبر الجاري بعد أن قامت منصة نتفليكس بطرح البرومو الترويجي لبرنامج “الحب أعمى حبيبي” بحلته العربية.

هل ينجح المشتركون في الوصول للحب الحقيقي؟

بظهور مميز للثنائي السعودي إلهام علي وزوجها الفنان خالد صقر تقوم فكرة البرنامج على انضمام مجموعة من العازبين العرب المقيمين في دولة الإمارات وذلك للبحث عن الحب والزواج، في ظل التقيد بالتقاليد العربية في الزواج، وتفرض قوانين البرنامج عدم رؤية الشبان للفتيات والعكس، في حين يسمح لهم بالحديث واكتشاف أفكار بعضهم البعض، وفي حال التوافق بين الطرفين يتم الزواج بتواجد أهل الطرفين.

عرضت منصة نتفليكس 8 حلقات دفعة واحدة، ومن يبن 20 مشترك ومشتركة تستمر حاليًا علاقة 6 من المشتركين، منهم من قرر إكمال المواعدة والتعارف خارج نطاق البرنامج، فيما اختار أحد الثنائيات الزواج بشكل رسمي، وشبه الكثير من المشاهدين فكرة البرنامج بفكرة برنامج “قسمة ونصيب” الذي تقدمه الفنانة ريتا حرب التي صرّحت لـ”ياسمينة عن مفاجآت كثيرة بانتظار جمهور “قسمة ونصيب”.

استحسن البعض فكرة البرنامج ووجدها جديدة وجذابة للمشاهد العربي، في حين وجد البعض أن زواج ثنائي بعد مرور أقل من شهر على تعارفهما بالبرنامج ليست بالفكرة الموفقة ولا يمكن أن يتم فيها الوصول للشريك المثالي، والحب الحقيقي.

وفي إطار الحديث عن المسلسلات والبرامج التي تلقى في الفترة الحالية مشاهدة عالية تابعي حلقة 79 من الطائر الرفراف 3 تشهد عودة الحب بين فريد وسيران.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية