نادين نجيم لن تكون عروسة الموسم!

نادين نجيم لن تكون عروسة الموسم!

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لنادين نجيم nadine.nassib.njeim@ على انستغرام

في خطوة مفاجئة، أعلنت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم انفصالها عن خطيبها رجل الأعمال ناريغ ناربيكيان، ويبدو أن إعلان الإنفصال بدا غريبًا وغير متوقع!

ias

الجدير بالذكر أن العلاقة بين الثنائي بدأت رسميًا في شهر فبراير 2023 بعد أن طلب الأخير يدها خلال احتفالهما بعيد ميلادها في إحدى السهرات.

تعليق غير متوقع!

شاركت نادين متابعيها مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق “انستغرام” ومن خلال خاصية القصص القصيرة المصورة (الستوري) ظهرت فيه على متن قارب، مرفقة إياه برسالة غير متوقعة جاء فيها: “أنا سعيدة بالإعلان عن زواجي رسميّاً. لا. أنا عزباء وممتنة”.

وأرفقت النجمة مع الفيديو، أغنية للنجمة العالمية Sia بعنوان “Unstoppable”، في إشارة إلى قوّة المرأة وقدرتها على تخطي الصعب في حياتها الشخصية.

اللافت أن نادين قامت بحذف جميع الصور التي تجمعها بخطيبها ناريغ في حسابها عبر “إنستغرام” الذي يتابعه 16.8 متابعين، لتعود وتستكمل نشر المزيد من القصص المصوّرة المتعلّقة بمستحضرات التجميل الخاصة بعلامتها التجارية.

تصريحات سابقة صادمة

خلال أشهر سابقة قليلة، أكدت نجيم في حفل جوائز “بياف” الذي أقيم في بيروت اقتراب موعد زواجهما، مشيرة إلى أنها لن تتزوج سراً، وقامت أيضًا باستعراض خاتم خطوبتها من علامة Tiffany & Co، والمصنوع من البلاتين المرصع بالماس، ويبلغ ثمنه 22.300 دولار أميركي.

في الختام، قد يهمكِ الإطلاع على فيديو نادر لخطيب نادين نسيب نجيم في كواليس إحدى الحفلات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية