الأناقة رغم الأزمات.. سليم عزام يمثل لبنان في أسبوع الموضة في باريس 2024

مصدر الصورة انستغرام سليم عزام الرسمي

مصدر الصورة انستغرام سليم عزام الرسمي

في خضم الأزمات والتحديات التي تواجه لبنان في الفترة الحالية، لم يمنع الصراع الفنان والمصمم اللبناني سليم عزام من أن يمثل بلده بفخر في مهرجان الفرنكوفونية خلال أسبوع الموضة في باريس 2024.

ias

ورغم صعوبة الظروف التي تمر بها البلاد، أصر سليم على أداء رسالته، التي تتجاوز حدود الموضة لتصل إلى تقديم التراث اللبناني الغني للعالم.

سليم عزام قدّم مجموعة فاخرة تتميز بالكلاسيكية والتطريزات اليدوية التي تعكس الروح اللبنانية الأنيقة، حيث برزت في المجموعة جاكيتات بقصّات منفوخة، وتطريزات يدوية متقنة تُظهر دقة العمل اليدوي والحرفية العالية التي اشتهرت بها لبنان عبر العصور، في وقت تعاني فيه البلاد، جاءت هذه المجموعة لتكون رسالة عن قوة الصمود والجمال الذي ينبع من قلب الأزمات.

وجه سليم عزام تحية خاصة لفريقه وللحرفيين الذين يواصلون العمل بإصرار رغم الأوضاع الصعبة، إذ أوضح أن فريق “سليم عزام لم يتوقف عن الإبداع، بل أظهروا روحاً لا تتزعزع وجهوداً متواصلة تعكس التفاني والحب للوطن والعمل، وهذه المجموعة ليست مجرد تصاميم، بل هي احتفاء بالهوية اللبنانية، تاريخها، وحرفها الأصيلة”.

كما وجه عزام شكره لـ “Maison Mode Méditerranée” على دعمهم المتواصل، خصوصاً في هذه الأوقات الصعبة، مؤكداً أن التعاون والدعم المستمر هو ما يجعل مثل هذه المبادرات ممكنة.

مجموعة سليم عزام في باريس كانت بمثابة تجسيد للفخر اللبناني، وعكست توازناً رائعاً بين الأناقة الراقية والتراث العريق، إذ حمل عزام رسالة الحب، الإبداع، والاعتزاز بتراث لبنان إلى باريس، ليبرز للعالم جمالاً لا يتأثر بالظروف الصعبة.

في الختام، إليكِ دليل عشق الملكة رانيا للغة العربية والتي تجسدت بارتدائها تي-شيرت من تصميم المصمم سليم عزام، كُتب عليها: “في أحلامي لا توجد نهاية”.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية