المملكة تتألق: تفاصيل جدول عروض الأزياء لأسبوع الموضة في الرياض

مصدر الصورة انستغرام Riyadh Fashion Week الرسمي

مصدر الصورة انستغرام Riyadh Fashion Week الرسمي

تحتضن العاصمة السعودية الرياض حدثاً عالمياً مرموقاً يجمع بين الفخامة والإبداع في عالم الأزياء، وهو أسبوع الموضة في الرياض 2024، الذي سيقام في الفترة من 17 حتى 21 أكتوبر 2024.

ias

يُعد هذا الحدث منصة بارزة تسلط الضوء على أحدث اتجاهات الموضة وأعمال نخبة من المصممين المحليين والدوليين، ليكون بمثابة بوابة تربط بين ثقافة الأزياء السعودية والإبداع العالمي. ويعكس أسبوع الموضة في الرياض التنوع الفني والتقاليد العريقة، ويقدم منصة راقية للاحتفاء بالابتكار والجمال في التصاميم التي تمزج بين التراث والحداثة، خصوصاً بعد ما شهدناه العام الماضي في أسبوع الموضة في الرياض 2023.

وعلى مدار خمسة أيام، سيُقدم أسبوع الموضة في الرياض مجموعة من العروض المميزة، حيث سيشارك فيه أكثر من 30 مصمماً سعودياً موهوباً، وهؤلاء المصممون يشكلون واجهة الموضة السعودية المعاصرة، ويعرضون إبداعاتهم التي تتراوح بين التصاميم التقليدية المستوحاة من الهوية السعودية الأصيلة، والتصاميم الحديثة التي تلبي تطلعات جمهور عالمي من عشاق الموضة. كل مصمم يعكس رؤيته الخاصة ويقدم تجربته الفريدة، مما يثري المشهد الإبداعي ويرسّخ مكانة السعودية كمركز ناشئ للأزياء الراقية في المنطقة.

وقد أعلنت هيئة الأزياء السعودية والصفحة الرسمية على انستغرام، بجانب صفحات أخرى متابعة للحدث، عن جدول العروض المنتظرة خلال الـ 5 أيام القادمة.

سنشاهد في اليوم الأول 17 أكتوبر عروضاً فخمة للمصمم السعودي عدنان أكبر، ودار الهنوف، وتيما عابد، وهوندايا.

وسيتبعه في اليوم التالي، مجموعة أخرى من المصممين مثل وعد القالي، وفاطيمة عبد القادر وخولة العلي وأتيليه حكايات.

ومن بعدها ستتوالى العروض التي سيبدأ الكثير منها في الـ 11 صباحاً، حتى الساعة التاسعة مساءً.

وفي ظل هذه الأجواء الاحتفالية والإبداعية، يُتوقع أن يكون أسبوع الموضة في الرياض 2024 حدثًا استثنائيًا يجمع بين الفنون، الثقافة، والموضة في تجربة فريدة لا تُنسى، ستشهد فيه العاصمة السعودية زخماً مميزاً من الأنشطة والفعاليات، التي ستحول الرياض إلى واحة للإبداع ومقصد لعشاق الأناقة من جميع أنحاء العالم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية