أسعار حقائب ليلي كولينز في Emily in Paris تتصدر المشهد... أيها الأغلى؟

أسعار حقائب مسلسل Emily in Paris الفخمة تتصدر المشهد في موسمه الجديد- مصدر الصورة انستغرام Emily In Paris الرسمي

أسعار حقائب مسلسل Emily in Paris الفخمة تتصدر المشهد في موسمه الجديد- مصدر الصورة انستغرام Emily In Paris الرسمي

عاد مسلسل Emily in Paris بموسمه الرابع، وكما هو الحال في المواسم السابقة، لم تقتصر جاذبية العمل على القصة الدرامية فقط، بل كان للأزياء والإكسسوارات الفاخرة، وخاصة الحقائب، نصيب كبير من اهتمام عشاق الموضة.

ias

تدور أحداث المسلسل حول “إميلي كوبر”، الفتاة الطموحة التي تؤدي دورها ليلي كولينز (Lily Collins)، والتي تنتقل إلى باريس للعمل في شركة تسويق متخصصة في عالم الموضة.

وتطورت إطلالات إميلي بالمواسم الثلاثة الماضية بأسلوب يمزج بين الأناقة الجريئة والموديلات غير التقليدية، مما جعلها رمزاً للموضة المعاصرة، ومع دخولنا إلى الموسم الرابع، كان التركيز أكبر على تفاصيل الأزياء، حيث اكتملت إطلالات الشخصيات بالإكسسوارات الفاخرة، وخاصة الحقائب التي لعبت دوراً مهماً في إبراز شخصية إميلي وباقي الشخصيات.

وفي هذا الموسم، برزت العديد من الحقائب المميزة التي استحوذت على اهتمام الجمهور، حيث جاءت بتصميمات راقية وأسعار تعكس قيمتها الفاخرة، مما جعل منها حديث عشاق الموضة في كل مكان، وفي السطور التالية، سنلقي نظرة على أبرز أسعار هذه الحقائب التي خطفت الأضواء في الموسم الرابع من Emily in Paris “إميلي في باريس”، والتي انضمت إلى صيحات ليلي كولينز الجمالية أنقذت Emily in Paris.

حقيبة kates pade التارتان باللون الأخضر

ظهرت إميلي كوبر في الحلقة الأولى من الموسم الرابع من “إيملي”إميلي في باريس” بـ romper باللون الأخضر مزين بطبعات الورود على قماش الجاكار، نسقت معه بوليرو قصيرة من الصوف الخفيف المُضلع، وأكملت اللوك بحقيبة kates pade التي تأتي على شكل مربعي، مع طبعات التارتان باللون الأخضر مع الأبيض واليد القصيرة، والتي نضمها إلى إكسسوارات نسائية راقية لخريف 2024… نصائح تساعدكِ في تنسيقها.

تأتي حقيبة kates pade التارتان الشهيرة بحوالي 375 دولار ما يعادل نحو 1408 ريال سعودي.

حقيبة ألفا Pierre Hardy

شاهدنا إميلي كوبر بالحلقة الرابعة من حلقات مسلسل Emily in Paris بإطلالة أنيقة وعملية تجمع بين الكلاسيكية والعصرية.

ارتدت إميلي بدلة زرقاء مميزة لجاكيت ذات أكتاف عريضة وقميص بنفس اللون، وبنطلون بقصّة واسعة، وأكملت اللوك بحذاء أسود بستايل الـ Cow Girl، حيث غيّر هذا التنسيق شكل البدلة تماماً.

لكن اللافت للنظر كان اختيارها لحقيبة ألفا من Pierre Hardy التي جاءت باللون الأسود، مزينة بخطوط برتقالية باهتة ولمسات من اللافندر.

تُعد الحقيبة من القطع الفاخرة التي تضيف لمسة من الانتعاش إلى الإطلالة، ويبلغ سعرها حوالي 945 دولار، ما يعادل نحو 3548 ريال سعودي.

حقيبة الفراشة من Peter And James باللون الأحمر المميز

في إطار اختياراتها الجريئة والمميزة، لفتت إميلي كوبر الأنظار بإطلالة شبابية نابضة بالحياة، حيث تألقت بحقيبة الفراشة الفاخرة من علامة Peter And James باللون الأحمر المميز.

الحقيبة، التي ظهرت بها إميلي كوبر في الحلقة العاشرة من الموسم الرابع تأتي بتصميم مبتكر من الجلد الفاخر، أضفت لمسة أنثوية جريئة على إطلالتها، وتعتبر ضمن أغلى الحقائب التي اعتمدتها بالمسلسل.

نسّقت إميليل الحقيبة مع بلوزة Off-shoulder بنقشة البولكا دوت باللونين الأبيض والأزرق لقطعة أنيقة نضمها إلى تـصاميم تاريخية بلمسة عصرية للصيف القادم، وسكارف حريري ملون ربطته على شعرها، بالإضافة إلى Hot shorts أزرق، لتكتمل إطلالة مرحة ومتجددة تعكس شخصيتها.

هذه الحقيبة الفاخرة تأتي بسعر يصل إلى 3500 دولار، ما يعادل نحو 13,151 ريال سعودي.

حقيبة Thaden official باللون الأحمر مع تصميمها المميز

في إطلالة تجمع بين الكلاسيكية والحداثة، ظهرت إميلي كوبر بحقيبة أنيقة من علامة Thaden Official، تميزت بتصميمها الكلاسيكي الفاخر، إذ جاءت الحقيبة باللون الأحمر الجريء، وزُوّدت بيد مدوّرة تضفي لمسة من الأناقة والبساطة.

نسّقت إميلي هذه الحقيبة مع بدلة مخططة بالطول باللونين الأحمر والأبيض، إلى جانب قميص أحمر وقبعة بيضاء، لتُكمّل إطلالة كلاسيكية أنيقة مع لمسة عصرية، مما يعكس تميز أسلوبها في تنسيق القطع الكلاسيكية بلمسات عصرية مبتكرة.

يأتي سعر الحقيبة باللون 1450 دولار ما يعادل 5445 ريال سعودي.

حقيبة فيندي Fendi الفاخرة من علامة فيندي

في الحلقة الثامنة من الموسم الرابع لمسلسل Emily in Paris، أبهرت إميلي كوبر المشاهدين بإطلالة مميزة جمعت بين اللمسة الفخمة والعصرية.

وقد ارتدت فستانًا بنقشة مربعات الشطرنج، مع حزام عريض للخصر باللون البني المائل للأحمر، وقبعة Bucket، مما أضفى على إطلالتها طابعًا جريئًا ومميزًا.

ولتكمل اللوك، اختارت إميلي حقيبة Fendi الفاخرة Baguette Bag Beaded Fringe Bag، التي جاءت بألوان صيفية مبهجة، مع إكسسوار يحمل شعار العلامة الشهيرة ويد جلد قصيرة، مما أضاف لمسة من الفخامة إلى الإطلالة الشبابية الحيوية.

يأتي سعر حقيبة فيندي Baguette Bag Beaded Fringe Bag نحو 1500 دولار مايعادل 5632 ريال سعودي.

حقيبة The Panther bag من ozias.fr

في الحلقة السابعة من الموسم الرابع لمسلسل Emily in Paris، خطفت إميلي كوبر الأنظار بإطلالة كلاسيكية مميزة، حيث اختارت حقيبة The Panther Bag من Ozias.fr، التي جاءت بتصميم فاخر وأنيق، مما أضفى لمسة راقية إلى إطلالتها.

نسّقت إميلي الحقيبة مع جاكيت جلد باللون الأحمر وقميص مربعات، وأكملت اللوك بربطة عنق مزينة بالورود، مما أضفى لمسة من الجرأة على أسلوبها.

ولم تكتفِ بذلك، بل أضافت قبعة البيري الفرنسية التي انسجمت بشكل مثالي مع الحقيبة العريضة من Ozias.fr، لتجسد تميزها في تنسيق القطع الكلاسيكية بلمسات عصرية مبهرة.

يبلغ سعر حقيبة The Panther bag من ozias.fr نحو 590 دولار ما يعادل 2215 ريال سعودي.

وفي الختام، ما رأيكِ في متابعة أحزمة نسائية تعشقها مدونات الموضة… تعلّمي طريقة تنسيقها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية