"نعمة الشتاء" تتجسّد في مجموعة إيلي صعب لفساتين زفاف خريف 2025

"نعمة الشتاء" تجسّدت في مجموعة ايلي صعب لفساتين زفاف خريف 2025

“نعمة الشتاء” تجسّدت في مجموعة ايلي صعب لفساتين زفاف خريف 2025

كشف المصمم اللبناني العالمي ايلي صعب النقاب عن مجموعته الجديدة لفساتين زفاف خريف وشتاء 2025، والتي جاءت وكأنها لمحة عن روعة الهدوء والسكينة بما يشبه “نعمة الشتاء”.

ias

تنتظر العروس بفارغ الصبر مجموعات إيلي صعب في مختلف المواسم، للإطلاع على روعتها وفخامتها، والإنتقاء من بينها ما يناسب أهوائها. ولا تنسي الإطلاع على الربيع الأبدي أصبح حقيقة في مجموعة فساتين زفاف ايلي صعب لموسم 2025.

مجموعة وكأنها ندفة ثلجية فريدة

يحضر لنا المصمم المبدع إيلي صعب، في كل موسم يطلقه، مفاجأة جديدة تسيطر على الساحة خلال هذا الموسم. وفي مجموعة خريف وشتاء 2025، رسم قوام العروس الرشيقة بلمسات ساحرة، بوحي من إرث المصور ويلسون ألوين بنتلي، الذي كان من رواد مصوري الثلج المحترفين، والذي تغنّى بعالم عابر من فن الطبيعة. وقد يهمكِ الإطلاع على من هي ملهمة تصاميم “إيلي صعب” في مجموعة خريف 2024؟

"نعمة الشتاء" تجسّدت في مجموعة ايلي صعب لفساتين زفاف خريف 2025
“نعمة الشتاء” تجسّدت في مجموعة ايلي صعب لفساتين زفاف

وخلّد نجم أزياء الكوتور مظهر العروس الأنيقة والناعمة، المحتضنة لدفء الشتاء، وسحر ندفات الثلج الناصعة، في رحلتها نحو آخر المدى.

في هذه المجموعة، استطاع صعب أن يبرز حسه الخيالي من خلال الخطوط والتفاصيل، فلجأ إلى قماش «الميكادو» ذي الشكل الضخم عبر الأكتاف المربعة، التي تنحدر إلى أسفل الظهر، لتتحول إلى منحنيات رقيقة، مثل الهدوء غير المتوقع لأول تساقط للثلوج، بجانب الاعتماد على الخرزات المعقدة على التول الخفيف؛ ليعكس الندى البارد على الزخارف النباتية.

"نعمة الشتاء" تجسّدت في مجموعة ايلي صعب لفساتين زفاف خريف 2025
“نعمة الشتاء” تجسّدت في مجموعة ايلي صعب

وإضافةً إلى رسم أغصان من نبات «الفيرنغلاس»، بخيوط الحرير الفضية؛ ليبرز نعومة العروس، اختار خيوط الأورغانزا لرسم خطوط العنق على شكل (V)، فيما اعتمد الدانتيل الشفاف لرسم خط الوسط للفساتين الضيقة مع دفع التنانير بقماش الكريب.

"نعمة الشتاء" تجسّدت في مجموعة ايلي صعب لفساتين زفاف خريف 2025
“نعمة الشتاء”

أكملت الزخارف، المصنوعة من الخرز الجليدي والأحجار الكريمة والتفاصيل الناعمة، «ثيمة» المجموعة، وأبرزت جاذبية الأقمشة الفاخرة على قوام العروس العصرية؛ لتأتي كل قطعة بسحر لا يقاوم مثل بلورة ثلجية مُذهل تأسر الجميع.

"نعمة الشتاء" تجسّدت في مجموعة ايلي صعب لفساتين زفاف خريف 2025
مجموعة ايلي صعب

باخصار، يجسد إيلي صعب في مجموعة فساتين زفاف خريف وشتاء 2025، الحركة الدقيقة لـ«WINTER’S GRACE»، وتعكس المجموعة الساحرة ندفة ثلجية فريدة، وتبرز الجمال الخالد الفريد الذي لا يمكن تعويضه مثل اللحظة العابرة التي تعكسها.

وكنّا قد أخبرناكِ سابقًا عن فساتين ايلي صعب الراقية لخريف وشتاء 2023- 2024 تحوّلك إلى ملكة من عالم الأساطير!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية