نبيلة عبيد تعلن عودتها للدرما في عمل سعودي مصري بعد غياب دام 4 سنوات.. إليكِ تفاصيله

نبيلة عبيد تعلن عودتها للدرما في عمل سعودي مصري بعد غياب دام 4 سنوات

مصدر الصورة: حساب نبيلة عبيد على انستغرام nabilaebeedofficial@

أعلنت الفنانة المخضرمة نبيلة عبيد عن عودتها للدراما في عمل سعودي مصري مشترك، وذلك بعد غياب دام 4 سنوات.

ias

صرّحت الفنانة نبيلة عبيد عن هذا الخبر على هامش حضورها لانطلاق منتدى الأفلام السعودي بنسخته الثانية في العاصمة السعودية الرياض.

نبيلة عبيد ستقدم دورًا مختلفًا وجديدًا

أعربت الفنانة نبيلة عبيد عن سعادتها بالتواجد في منتدى الأفلام السعودي ولقاء النجوم والفنانين وصناع الأفلام من مصر والوطن العربي، وأكدت خلال منشورها بأن هناك مفاجآت سعيدة ودعت لترقبها.

بلقاء خاص مع إحدى الصحف المحلية السعودية كشفت نبيلة عبيد عن هذه المفاجأة السعيدة، والتي تتمثل بعودتها للساحة الفنية ومشاركتها بدور في مسلسل “جذوة” الذي عُرض عليها من قبل المنتج السعودي خالد الراجح، وأكدت خلال اللقاء عن شعورها بالحماسة لتقديم دور بشخصية مختلفة وغريبة لم يسبق لها أن أدتها في أعمالها التي وصل عددها لأكثر من 90 عملًا.

وتمنت نبيلة عبيد أن يُثمر هذا التعاون السعودي المصري في مجال الدراما والسينما، لتحقيق المزيد من النجاحات، وتعزيز التعاون الثقافي والفني بين البلدين.

يجدر الذكر أنه سيشارك في هذا العمل الجديد إلى جانب نبيلة عبيد، نجمة برنامج “ستار أكاديمي” الفنانة التونسية أماني السويسي، ويأتي هذا العمل في سياق إعلان تركي آل الشيخ عن صندوق Big Time الذي يدعم التعاون المصري السعودي في أعمال السينما والدراما.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية