صور زفاف مريم الخشت تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي... من حضره من النجوم؟

صور زفاف مريم الخشت تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي بتواجد عدد من النجوم والمشاهير

مصدر الصورة: حساب مريم الخشت على انستغرام mariam.el.khosht@

تم تداول صور زفاف مريم الخشت بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي تواجد به عدد من النجوم والمشاهير.

ias

بمظهر كلاسيكي رائع أطلت الممثلة المصرية مريم الخشت بالفستان الأبيض في حفل زفافها من أحمد أباظة رئيس قسم الترفيه في كايرو جاز كلوب، وبحديثنا عن حفلات الزفاف التي أحدثت ضجة إعلامية في الآونة الأخيرة تذكري زفاف شهد الراجحي الذي كان حديث مواقع التواصل الاجتماعي.

أناقة وكلاسيكية تعكس شخصية مريم الخشيت في يوم زفافها

بليلة ساحرة احتفلت الفنانة المصرية مريم الخشت بزفافها في أحد أفخم الفنادق بالقاهرة في حفل حضره النجوم والفنانين، والذين كان من أبرزهم: يارا جبران، وأسماء جلال، ويسرا، وجميلة عوض، والإعلامي شريف نور الدين، وسواهم.

واستحوذ الزفاف على اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وتم الحديث عن كثير من تفاصيل الزفاف الذي دمجت أجواءه ما بين البساطة والأناقة، ولفتت طلّة العروس الأنظار بفستانها الذي عكس شخصيتها بشكل لافت، والذي صممه لها المصمم المصري الشهير هاني البحيري، وميّز الفستان قماش التول والتطريز والشك الذي كان على كامل الفستان والأكمام التول المنسدلة المرتبطة بالطرحة.

فيما اعتمدت العروس في مكياجها على المكياج البسيط الذي ركز على رسمة العيون، أما تسريحة الشعر فقد فضلت رفع شعرها بشكل كلاسيكي ومشدود، واكتفت بزوج من الأقراط، وإكسسوار بسيط على الشعر، ليبرز جمالها وجمال الفستان.

كما شاركت مريم الخشت خلال الساعات الماضية لقطات من حفل الزفاف من خلال منشور على حسابها الرسمي على إنستغرام، ويجدر الذكر أن حفل الزفاف جاء بعد خطوبة دامت أكثر من عام، حيث أعلنت خطوبتها في يونيو 2023 وذلك في برنامج “صاحبة السعادة”، الذي كشفت به تفاصيل تقدم عريسها لطلب يدها من والدها.

في الختام، قد يهمك الإطلاع على موديلات فساتين الزفاف المثالية لخريف 2024 من الفخامة إلى البساطة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية