بطلة الملاكمة هتان السيف وجه إعلامي لدار المجوهرات السعودية "لوسترو"

بطلة الملاكمة هتان السيف وجه إعلامي لدار المجوهرات السعودية "لوسترو"

مصدر الصورة: حساب مجوهرات “لوسترو” lustro_md@

ظهرت بطلة الملاكمة السعودية هتان السيف كوجه إعلامي لدار المجوهرات السعودية ” لوسترو”، مستعرضة أجمل قطع المجوهرات للعلامة.

ias

خارج حلبة القتال وبمظهر أنثوي ظهرت بطلة الملاكمة السعودية هتان السيف في جلسة تصوير خاصة بعلامة مجوهرات “لوسترو”، ولك أن تتذكري أن البطلة السعودية هتان السيف قد دخلت موسوعة غينيس بالضربة القاضية.

مجوهرات تعكس الصلابة والأنوثة

وقع اختيار علامة مجوهرات “لوسترو” على هتان السيف لاعبة الفنون القتالية السعودية، وذلك لكونها مثالًا يجسد العزيمة والشجاعة والقوة الداخلية، وأظهرت جلسة التصوير الجاذبية الخارجية التي تتمتع بها هتان السيف والتوازن المثالي ما بين الأنوثة والصلابة في شخصيتها.

تعتبر علامة “لوسترو” السعودية للمجوهرات من العلامات الفاخرة التي تقوم بتصميم وتصنيع مجوهراتها في إيطاليا، والتي قام بتأسيسها رائد الأعمال السعودي مشعل أحمد الديبان في الرياض عام 2008م، ويعود شغف رائد الأعمال مشعل الديبان في عالم المجوهرات إلى عائلته التي تخصصت في هذا المجال، ليقرر هو بإنشاء مفهوم جديد يقدمه للسوق السعودي.

وتتركز فكرة العلامة على تقديم قطع الماس ذات جودة عالية ومصنعية وتصاميم مميزة، ويتم صُنع كل قطعة من المجوهرات بحرفية عالية في إيطاليا، وهي مزودة بشهادة معتمدة.

وتمكنت علامة “لوسترو” خلال 15 عامًا من تحقيق نجاح كبير في السوق السعودي للمجوهرات، وأصبحت ضمن العلامات الرائدة للمجوهرات الراقية مكونة سمعة وسيط ممتاز، وثقة عملاء عالية.

يجدر الذكر أن اسم الملاكمة السعودية هتان السيف قد تصدر المشهد السعودي بعد تحقيقها لعدد كبير من النجاحات والتي كان من آخرها حصد الميدالية الذهبية في دورة الألعاب السعودية الثالثة 2024.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية