COACH تطلق مجموعة Unlock Your Courage لخريف 2024 بلمسة من الشجاعة

COACH تطلق مجموعة Unlock Your Courage لخريف 2024 بلمسة من الشجاعة

COACH تطلق مجموعة Unlock Your Courage لخريف 2024 بلمسة من الشجاعة

تطلق علامة Coach العالمية تشكيلتها الجديدة لموسم الخريف، تحت عنوان “Unlock Your Courage”، واللافت أن حملتها شارك فيها عدد من السفراء العالميون الجدد Elle Fanning وCharles Melton وNazha وStorm Reid، فضلًا عن أعضاء عائلة Coach مثل جيسون تاتوم وكوكي ويونغجي لي. ولا تنسي الإطلاع على أديداس تتعاون مع Kaf by Kaf ضمن أسبوع الموضة في الرياض.

ias

تقدم مجموعة Coach لخريف 2024 حملتها ضمن سلسلة من القصص حول التحلي بالشجاعة لاختيار التعبير الأصيل عن الذات بدلاً من فكرة الكمال، وهو أحدث استكشاف لـ “The Courage to Be Real”.

“أطلق العنان لشجاعتك”

تعكس حملة الخريف الجديدة، الطرق التي قد يشعر بها جيل اليوم أحيانًا بأنه مقيد بتوقعاته الخاصة بشأن الكمال. بدءًا من نقطة الضعف الأولية هذه، تقلب قصص الحملة القصة بعد ذلك، حيث تطلق كل شخصية العنان لشجاعتها الداخلية للتحرر من أفكارها عن الكمال والاحتفال بدلاً من ذلك بالتعبير الفريد عن نفسها. وكنا قد أخبرناكِ عن آن هاثاواي وكيليان مورفي يقودان حملة Versace Icons: تصاميم مبتكرة وقطع خالدة.

علامة COACH تطلق تشكيلتها الجديدة
علامة COACH تطلق تشكيلتها الجديدة

النجم الآخر للحملة هي حقيبة Tabby الشهيرة من Coach، والتي تظهر بأشكال جديدة وتنتهي مع ظهور Times Square Tabby لأول مرة. إلى جانب حقيبة Brooklyn الجديدة، يعد هذا الإصدار الأخير من Tabby أحد أبرز ميزات مجموعة Coach لخريف 2024، المستوحى من رؤية المدير الإبداعي ستيوارت فيفرز، مرورًا بالتفسيرات الشبابية، فضلا عن لغة التصميم الأمريكية لـ Coach.

علامة COACH تطلق تشكيلتها الجديدة
علامة COACH تطلق تشكيلتها الجديدة

تتميز الحملة أيضًا بصور ظلية مصممة خصيصًا لها، وأساسيات الملابس الجاهزة بما في ذلك سراويل الجينز والقمصان والملابس المحبوكة، إلى جانب مجموعة من السحر المستوحى من نيويورك مثل سيارات الأجرة الصفراء والبطاقات البريدية وتمثال الحرية.

علامة COACH تطلق تشكيلتها الجديدة لموسم الخريف بعنوان Unlock Your Courage
علامة COACH تطلق تشكيلتها الجديدة لموسم الخريف

وأكد المدير الإبداعي ستيوارت فيفرز عن هذه الحملة بقوله: “لقد تطابق أسلوبي في حملة “Unlock Your Courage” مع عملية التصميم الخاصة بي لمجموعة الخريف”. وأضاف: “لقد ركزنا على الطابع الرومانسي الممزوج بالحقيقة والعفوية للغاية، إحساس بالجمالية المعيشية ولكن المقنعة التي تجسد روح نيويورك. تعمل لقطات إيلين الديناميكية لأصدقائنا في الدارعلى تضخيم رسالة الأصالة والجمال التي تأتي من احتضان عيوب الحياة التي نعيشها بشكل جيد بأسلوب محبوب”.

في الختام، قد يهمكِ الإطلاع على باميلا أندرسون تخطف الأنظار بالفستان الوردي من أوسكار دي لارنتا في مهرجان زيورخ السينمائي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية