لهذا السبب امتنع الأمير ويليام عن حضور أولمبياد باريس 2024!

لهذا السبب امتنع الأمير ويليام عن حضور أولمبياد باريس 2024!

مصدر الصورة: الحساب الرسمي للأمير ويليام princeandprincessofwales@ على انستغرام

تصدرت أخبار الألعاب الأولمبية الحدث، منذ بداية انطلاقه تحديدًا في 24 يوليو المنصرم، ويبدو أنه احتوى على العديد من الجدل الذي واجه المنظمين، فما علاقة الأمير ويليام وعدم حضوره الأولمبياد؟

ias

من الجدير ذكره، أن الأولمبياد الحالي، اعتبر من أكثر الدورات التي تصدرت أخباره مواقع التواصل الإجتماعي، حيث بات المتابع بحاجة إلى وقت إضافي لمعرفة كل أسرار وخبايا هذا الأولمبياد!

امتناع الأمير ويليام عن الحضور له أسباب وجيهة!

بعد انقضاء حوالي شهرين على نهاية الأولمبياد، صرّح الأمير ويليام أنه لم يحضر دورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024 لأنه “لا يريد المخاطرة” بالإصابة بفيروس كورونا وسط العلاج الكيميائي التي كانت تخضع له زوجته كيت ميدلتون. حيث أعلن أمير ويلز، الذي يبلغ من العمر 42 عامًا، عن سبب امتناعه أثناء زيارته لمسبح بيرتلي المجتمعي Birtley Community Pool الذي أعيد افتتاحه في تاين آند وير بإنكلترا، في 3 أكتوبر. وتكهن الكثيرون بأن الأمير ويليام سيظهر في الألعاب العالمية في فرنسا خلال الصيف ليقوم بتشجيع منتخب بلاده، كما فعل العديد من أفراد العائلة المالكة الأوروبية، وأوضح أنه لم يكن هناك بسبب رغبته في حماية زوجته وصحتها من اي إصابة.

يُذكر أن وكالة رويترز أفادت، أثناء الأولمبياد، بأن أحد السبّاحين الإنكليز ثبتت إصابته بكورونا بعد فوزه بالميدالية الفضية في سباق الـ100 متر صدر للرجال.

الجدير بالذكر أن أميرة ويلز، كيت، البالغة من العمر 42 عامًا، بقيت خارج دائرة الضوء العام المنصرم بعد أن أعلنت في مارس أنها تخضع للعلاج من السرطان. حيث ظهرت هي وزوجها في مقطع فيديو يوم 11 أغسطس لتهنئة فريق بريطانيا العظمى على نجاحهم في أولمبياد باريس، والتي لم يحضروها شخصيًا.

الأمير يدعم الأنشطة الرياضية بشكٍل مستمر

خلال محادثة الأمير ويليام مع الرياضيين في 3 أكتوبر، أكد بقوله: “لقد سمعنا قصصًا في مختلف أنحاء الدول التي أغلقت حمامات السباحة، لذلك فكرنا: لا، نريد أن نكون قادرين على إيقاف هذا”، تصريح جاء مخصص من الأمير إلى ديلي إكسبريس. وتابع: “بشأن إعادة افتتاح مسبح بيرتلي المجتمعي، نريد تكرار ذلك في جميع أنحاء البلاد، لأن السباحة جزء مهم من الحياة”.

وتابع: “نحن دولة جزرية. يجب أن نتمكن جميعًا من تعلم كيفية السباحة.” وأضاف الأمير ويليام: “أنا وكاثرين نعشق السباحة”. “يحب جورج رياضة الغوص. كان عمره 10 سنوات، أخذناه تحت الماء، معتقدين أنه سيشعر بالخوف، لكنه أحب ذلك تمامًا. لقد أدخله هذا إلى عالم المياه.”

في الختام، قد يهمكِ الإطلاع على خطى الأميرة ديانا: هل كسر الأمير ويليام التقاليد الملكية؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية