ماركات تجميل وأزياء عالمية تدعم شهر التوعية بسرطان الثدي 2024

ماركات تجميل وأزياء العالمية تدعم شهر التوعية بسرطان الثدي 2024- مصدر الصورة انستغرام علامة رالف لورين الرسمي

ماركات تجميل وأزياء العالمية تدعم شهر التوعية بسرطان الثدي 2024- مصدر الصورة انستغرام علامة رالف لورين الرسمي

شهر التوعية بسرطان الثدي هو حملة سنوية عالمية تهدف إلى تسليط الضوء على أهمية الكشف المبكر والدعم المستمر في مكافحة هذا المرض الخبيث، ودعم المصابات به.

ias

بدأت هذه الحملة في أكتوبر 1985 بمبادرة من الجمعية الأميركية للسرطان، وهي تسعى إلى جمع التبرعات لدعم الأبحاث والعلاج والوقاية من سرطان الثدي.

وتشكل شراكات صناعة الأزياء والتجميل جزءاً أساسياً من هذه الحملة، حيث تقدم العديد من الماركات العالمية منتجات خاصة تساهم في جمع الأموال وزيادة الوعي، وفي كل عام، تبرز علامات تجارية كبرى في مجال التجميل والأزياء، مثل Tifosi Optics وLaura Geller Beauty وRalph Lauren، بتقديم مجموعات محدودة أو حملات دعائية موجهة نحو دعم مكافحة سرطان الثدي.

تتضمن هذه المبادرات تخصيص جزء من مبيعات المنتجات الوردية، وهو اللون الرمزي لهذه الحملة، لصالح المنظمات والجمعيات التي تقدم المساعدة للمرضى وتدعم جهود الأبحاث العلمية، أو تقديم نصائح توعية للوقاية من هذا المرض وضرورة الكشف المبكر، بالإضافة إلى تبرعات خاصة بمناسبة شهر أكتوبر الوردي.

وبعد أن قدّمنا لكِ فنانات أثبتن شجاعتهن في محاربة سرطان الثدي نحاول اليوم تسليط الضوء على أهم ماركات التجميل والأزياء العالمية التي تدعم شهر التوعية بسرطان الثدي.

علامة رالف لورين Ralph Lauren

ليست المرة الأولى التي تشارك فيها علامة رالف لورين Ralph Lauren في حملة التوعية بمرض سرطان الثدي، حيث تلتزم العلامة كل عام بدعم مريضات سرطان الثدي، وتواصل جهودها بحملات التوعية.

وهذا العام أطلقت مجموعة مخصصة في أكتوبر الوردي 2024، تحت هاشتاج Pink Pony لموديلات أنيقة تجمع بين اللون الوردي والأسود، واستبدلت الدار رسمة الفارس على الحصان الشهيرة باللون الأسود إلى اللون الزهري.

وتشارك الدار عبر حسابها على انستغرام مجموعة من القصص الخاصة بمحاربات سرطان الثدي، اللواتي واجهن تحديات صعبة في مواجهة هذا المرض.

المجموعة تأتي عبارة عن تيشرتات سوداء عليها طبعة الدار باللون الزهري، وتوب أنيقة رياضية بنفس اللون، بجانب قبعة Pink Pony Twill Ball Cap وهودي Pink Pony Cashmere.

وتلتزم رالف لورين بتخصيص 100% من عائدات بعض القطع الخيرية، لدعم صندوق Pink Pony والعديد من المؤسسات الخيرية العالمية المعنية بمكافحة السرطان.

إليكِ متابعة مذيعة تبكي على الهواء معلنة إصابتها بالسرطان.

Bloomingdale’s

أطلقت علامة Bloomingdale’s حملتها السنوية Pink Campaign التوعوية بالتعاون مع مجموعة Aqua x Kerri Rosenthal لدعم شهر التوعية بسرطان الثدي.

وبحسب WWD فقد استطاعت Bloomingdale’s على مدار 19 عاماً أن تجمع أكثر من 18 مليون دولار لصالح مؤسسة أبحاث سرطان الثدي. ومجموعة هذا العام تضم حوالي 50 قطعة ملابس وإكسسوار، مستوحاة من رحلة ابنة Kerri Rosenthal الناجية من سرطان الثدي.

تابعي خالد سليم يحلق شعره على الهواء تضامنًا مع والدته.

Laura Geller Beauty

تعاونت علامة Laura Geller Beauty مع الممثلة الأميركية الناجية من سرطان الثدي Fran Drescher، لتقديم مجموعة خاصة للمكياج بمناسبة أكتوبر الوردي.

تأتي مجموعة Fran Drescher’s Cancer Schmancer Kit بسهر 50 دولاراً، وتشمل فرشاة ثنائية الأطراف لتطبيق أحمر الخدود وظلال العيون بدقة مع بلاشر وأيشادو، وتتعهد العلامة التجارية بالتبرع بنسبة 50% من عائدات هذه المجموعة الخيرية لصالح مؤسسة Fran Drescher’s Cancer Schmancer Foundation، وهي مؤسسة خيرية تركز على الوقاية من السرطان والكشف المبكر عنه.

والجدير بالذكر أن علامة Laura Geller Beauty، تأتي تحت قيادة الناجية من سرطان الثدي لورا جيلر، والتي تؤكد على تعزيز التزامها بمبادرات شهر التوعية بسرطان الثدي كل عام.

وقد يهمكِ معرفة عمّا إذا كان لممارسة الرياضة علاقة مباشرة بالوقاية من سرطان الثدي.

Tifosi Optics

أطلقت علامة Tifosi Optics مجموعتها السنوية الثالثة التي تدعم فيها مريضات سرطان الثدي، من خلال مجموعة نظارات شمسية رياضية، وأخرى تناسب الحياة اليومية، وبالطبع تأتي مع ألوان وردية مميزة.

وسوف تقوم Tifosi Optics بالتبرع بنسبة 100% من عائدات هذه المجموعة المحدودة الإصدار لصالح Lynn Sage Breast Cancer Foundation، لدعم الأبحاث الحيوية وجهود التوعية والتعليم حول سرطان الثدي.

Armitron

تعاونت علامة Armitron المتخصصة في الساعات مع مؤسسة Susan G. Komen في إطلاق مجموعة Together In Pink والتي يتم تخصيصها لدعم التوعية بسرطان الثدي.

وتشمل هذه المجموعة أربع ساعات محدودة الإصدار، حيث تأتي نسختين من الطراز الجديد Tessa ونسختين من طراز Tilly، وكل منها يتميز بتفاصيل وردية.

وتبدأ أسعار الساعات من 65 دولارًا، وتأتي بتصميمات ذات وجوه مستطيلة وأرقام رومانية على ميناء الساعة، وقد تعهدت Armitron بتقديم تبرع بقيمة 5,000 دولار لصالح مؤسسة Susan G. Komen.

Third Love

كنوع من التشجيع والتوعية في شهر أكتوبر الوردي، قامت علامة الملابس الداخلية Third Love بتخصيص مجموعة تحمل اللون الوردي تحت اسم Pink Collection، حيث سيكون مقابل كل قطعة يتم شراؤها، تبرع بمبلغ 1 دولار لصالح منظمة Living Beyond Breast Cancer، وهي منظمة غير ربحية تهدف إلى توفير الموارد والدعم للأشخاص المتأثرين بسرطان الثدي.

كما أوضحت علامة Third Love عبر حسابها الرسمي على انستغرام، التزامها بتقديم تبرع يصل إلى 10,000 دولار خلال شهر أكتوبر الوردي.

في الختام إليكِ كندة علوش تكشف تفاصيل إصابتها بسرطان الثدي في لقائها مع منى الشاذلي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية