زفاف شهد الراجحي حديث مواقع التواصل الاجتماعي... شاهدي تفاصيل الحفل الفاخرة

زفاف شهد الراجحي حديث مواقع التواصل الاجتماعي... شاهدي تفاصيل الحفل الفاخرة

مصدر الصورة: حساب precious_stylee@ على انستعرام

تداولت خلال الساعات القليلة الماضية العديد من حسابات مواقع التواصل الاجتماعي صور ومقاطع من زفاف شهد الراجحي.

ias

انتشرت صور ومقاطع الزفاف على نطاق واسع، حيث كانت تفاصيله حديث الكثيرين بداية من إطلالة العروس ووصولًا لتواجد الفنانة أصالة لإحيائه، ورغم عدم وجود صلة قرابة، إلا أن هذا الزفاف يذكرنا بـ حفل زفاف عبير الراجحي الذي تألقت به نانسي عجرم وإليسا.

لقطات مميزة من حفل زفاف شهد الراجحي

بإطلالة ملكية فاخرة خطفت العروس شهد الراجحي ابنة المدربة المعروفة هدى الهران الأنظار على السوشال ميديا، بحفل زفاف أقيم في دولة الكويت، وأحيته الفنانة أصالة، حيث انتقت العروس فستان زفاف مرصع بالأحجار الكرستالية الامعة من تصميم المصمم الشهير يوسف الجسمي “جسميكو”.

وأكملت إطلالتها الملكية بتاج وطقم من الالماس، وانتقت أن تكون تسريحة شعرها منسدلة بشكل طبيعي، وأبرزت خبيرة المكياج ضحى الرشيدي جمال العروس شهد الراجحي بمكياج طبيعي تماشى مع فخامة الفستان، وزُيّنت القاعة بشكل كامل بالورود الزرقاء، وأشرف على تصميم ديكورات حفل الزفاف المصمم خالد الدريعي.

وبدّلت العروس فستانها في نهاية الحفل وارتدت فستانًا بسيطًا باللون الأبيض بقصة حورية البحر، وكانت أصالة قد غنّت لها أغنية مميزة بصوتها في الزفة حملت اسم “دربك خضر”. ومن ناحية أخرى، أطلت أصالة بفستان فخم ولامع باللون الفضي أرفقته بوشاح أخضر.

أخيرًا، لكِ أن تلقِ نظرة على فساتين الزفاف الملكية بين الماضي والحاضر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية