كندة علوش تكشف تفاصيل جديدة حول إصابتها بسرطان الثدي

كندة علوش تتصدر الترند بتفاصيل جديدة تكشفها لأول مرّة حول إصابتها بسرطان الثدي

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لكندة علوش على انستغرام kindaalloush@

تصدر اسم الفنانة كندة علوش محركات البحث بعد تصريحاتها الجديدة بتفاصيل إصابتها بسرطان الثدي ومراحل العلاج القاسية التي مرّت بها.

ias

كانت كندة علوش قد كشفت تفاصيل إصابتها بسرطان الثدي في لقائها مع منى الشاذلي في شهر يونيو الماضي، وصرحت وقتها أن بداية المرض كانت بعد شعورها بألم في الثدي أثناء إرضاع طفلها كريم بعد 9 أشهر من إنجابه.

الإيجابية والأمل كانا رفيقا كندة علوش في رحلة العلاج

استضاف برنامج “كلام نواعم” على شاشة MBC الفنانة كندة علوش، وذلك للحديث عن تجربتها مع مرض سرطان الثدي ضمن نطاق حملة التوعية لمرض سرطان الثدي في شهر أكتوبر، وأكدت كندة علوش في بداية حديثها أن لديها تاريخ مرضي في العائلة مع السرطان، حيث أصيب به خالها وجدتها وخالتها، وأنها بعد شعورها بالأعراض وإجراءها الفحوصات التي أكدت أن الورم هو ورم خبيث، استقبلت الخبر بكل سكينة وطمأنينة ورضا، وفضلت خوض رحلة العلاج وحدها، دون إشراك الجمهور والأصدقاء حتى لا تشعر بالتشتت.

وقالت في حديثها: “أول شخص عرف أكيد زوجي عمرو، ورب العالمين أعطاني طمأنينة وسكينة ورضا في نفس اللحظة، ودي نعمة أشكر ربي عليها لآخر يوم في عمري، وما تعاملت مع الموضوع كفاجعة، تعاملت معه كظرف، طبعًا كان معي زوجي وأسرتي وأهلي والأصدقاء، لكن حسيت إذا مشيت الطريق لحالي راح أكون أكتر تركيز وأتعلم من التجربة”.

ضمن حديثها صدمت كندة علوش المتابعين بمفاجأة جديدة حول اكتشاف مرض والدتها بذات توقيت اكتشافها للمرض، وهذا ما كان مصادفة عجيبة حدثت خلال شهر واحد فقط، كما أشارت أنها أصبحت بعد هذه التجربة ترى الحياة بمنظور مختلف، واقتربت إلى جوهرها الحقيقي، وعرفت كيفية توزيع أولوياتها بشكل صحيح.

وأكدت كندة خلال حديثها بأنها أعلنت عن خبر مرضها عندما شعرت بأنها قوية، لتُعطي أمل وقوة للناس، وحرصت على سرد تجربتها بشكل يبعث للأمل والإيجابية، ورغم أنها لم تنتهِ من مرحلة العلاج بشكل نهائي إلا أنها تمنت من رب العالمين البقاء معها.

وبرسالة مُلهمة وجّهت كندة علوش كلمات لكل السيدات اللواتي يخضن هذه التجربة قائلة: “عايزة أقول لكل أم وسيدة وامرأة تمر بهذا الظرف إنت قوية. منحك الله قوة ما ممكن تتخيليها، وإذا قدرتي تتقبلي الموضوع بإيجابية وحب ورضا راح تعدي منها بدون خوف”.

وحول حديثنا عن الأمل والإيجابية في رحلة العلاج تابعي قصص نجمات تغلبن على سرطان الثدي وقصصهن ملهمة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية