بوت الساق الطويل... ستايل أيقوني في خريف 2024 اعتمديه على طريقة النجمات

تنسيق بوت الساق الطويل.. مصدر الصورة انستغرام درة زروق الرسمي

تنسيق بوت الساق الطويل.. مصدر الصورة انستغرام درة زروق الرسمي

بوت الساق الطويل، أحد أبرز صيحات الموضة التي تتصدر المشهد في خريف 2024، إذ أصبح من القطع الأساسية التي لا غنى عنها في خزانة كل امرأة تهتم بالتفاصيل والتميّز في إطلالاتها.

ias

ويُعتبر بوت الساق رمزاً للأناقة الجريئة والتألق العصري، يضفي لمسة من الفخامة والأنوثة على أي ملابس يتم تنسيقه معها، ليواكب بدقة احتياجات الموسم البارد من حيث الراحة والأناقة.

مع بداية موسم الخريف، ظهرت النجمات ومدونات الموضة بشكل لافت مع تنسيقات متنوعة لبوت الساق الطويل، حيث تم مزجه مع مختلف الأساليب من الكاجوال إلى الفخم، ليؤكد مرة أخرى على مكانته كقطعة خالدة في عالم الموضة.

تنسيق البوت بشكل صحيح يمكن أن يعكس شخصيتك، ويعزز من إطلالتك اليومية أو المسائية، لتواكب أجواء الموسم بكل أناقة، وسنستعرض في هذا المقال أبرز طرق تنسيق بوت الساق الطويل على طريقة النجمات ومدونات الموضة، وكيفية استلهام هذه الإطلالات لتكوني الأكثر تميزًا في خريف 2024، وتنسقيها مع إطلالات الجلد الفخمة.. أسلوب النجمات للترحيب بخريف 2024 للحصول على إطلالة فخمة.

درة زروق: بوت الساق الطويل الأسود مع التنورة المستقيمة

درة زروق تأسر الأنظار مجددًا في خريف 2024 بإطلالة ساحرة تجمع بين الرقيّ واللمسة العصرية، إذ اختارت بوت الساق الطويل الأسود لتكمل به إطلالتها، حيث نسقته بذكاء مع تنورة مستقيمة، مما منحها مظهرًا متوازنًا وأنيقًا في آنٍ واحد.

ركزت درة على تناغم الألوان، إذ اختارت تنورة بيضاء مستقيمة بولكا دوت ذهبي، مع بلوفر صوف خفيف باللون النيود، مع رقبة عالية وأكمام طويلة، لتنسّق معه إكسسواراتها باللون الأسود للحقيبة وبوت الساق من فيندي Fendi.

مي عُمر: بوت الساق الطويل مع الفستان القصير

اعتمدت مي عمر على بوت الساق الطويل، الذي أضفى لمسة من القوة والأنوثة على إطلالتها، ونسقته ببراعة مع فستان قصير، مما خلق مزيجاً من الأناقة والحداثة.

اختارت مي البوت باللون الأسود الفيرنيه اللامع، ونسّقته مع فستان قصير بطبعة التارتان مع الياقة العريضة، وزينت اللوك بحزام الخصر العريض من فالنتينو، وحقيبة يد بيضاء خوص من ديور، للمسة غاية في الفخامة.

جويل ماردينيان: بوت الساق مع إطلالة سيمي كاجوال

أعجبنا اختيار جويل ماردينيان للجمبسوت الرياضية بخامة لامعة مطاطية، لتنسّقه بطريقة سيمي كاجوال مع البليزر الجلد وحقيبتها الحمراء الميني من هيرميس، ليلتقي هذا اللوك مع بوت ساق الأسود المزين بطلاء باللون الأبيض، لإطلالة سيمي كاجوال أنيقة، وعملية لمناسبات المساء.

مرمر محمد: بوت الساق الطويل مع الـ Set العملية

تنسيق مميز اعتمدته مرمر محمد في أسابيع الموضة، باختيار أنيق لبوت الساق الجلد الطويل جداً، حيث نسّقته مع Set رائعة من توقيع إيلي صعب، لتنورة بليسيه مع جاكيت رياضي مطابق، وتوب أسود، وأكملت اللوك بالجورب الأسود مع النظارة الكبيرة السوداء، لستايل غاية في الأناقة والفخامة، مع لمسة عصرية.

عهود العنزي: بوت الساق البني مع لوك رياضي

تنسيق جريء وعصري، اختارته مدونة الموضة السعودية عهود العنزي، ظهرت فيه بالـ Set الرياضية، التي تضم بلوفر وتنورة قصيرة باللون الأبيض الرمادي، مما منح إطلالتها طابعًا رياضيًا عصريًا، يناسب أجواء الموسم.

ولكن ما جعل هذه الإطلالة فريدة هو اختيارها المميز لبوت الساق البني من علامة Miu Miu، الذي أضاف لمسة من الفخامة على اللوك الرياضي، وتُعتبر حقيبة هيرميس الفاخرة التي اختارتها عهود، جزء لا يتجزأ من هذا التنسيق، حيث أضفت لمسة من الرقي والترف على الستايل العملي، ما جعلها تبدو أنيقة ومميزة في كل تفاصيلها.

ما رأيكِ في متابعة تحوّل جذري في ستايل غادة عبد الرازق… ما السر؟.

لما العقيل: تنسيق مونوركوم مع بوت الساق

تألقت أيقونة الموضة السعودية لما العقيل بإطلالة كلاسيكية أنيقة في خريف 2024، حيث اعتمدت تنسيقاً مونوكروم مميزاً يجمع بين الأناقة والتفاصيل الراقية.

اختارت لما بوت الساق الطويل ذو الكعب العالي الرفيع، الذي أضفى لمسة أنثوية بديعة على إطلالتها، وبرز بلونه الأحمر البرغندي الباهت، مما أضاف تباينًا جذابًا ومتناغمًا مع باقي تفاصيل اللوك.

تنسيق لمى لـ بوت الساق مع جاكيت قصيرة وتنورة جلد مطابقة، بالإضافة إلى توب بني زيتي، أضاف لمسة متناغمة للستايل، حيث بدا بسيطاً وعصرياً في الوقت عينه، كما أكملت لما إطلالتها بحقيبة هيرميس باللون البني، ما أضفى لمسة من الفخامة على اللوك المونوكروم، الذي يُعدّ خيارًا رائعًا لمحبات الأزياء الكلاسيكية والعصرية، يناسبكِ في إطلالتكِ بعد الظهر.

وقد تهمكِ متابعة: فساتين الزفاف الملكية بين الماضي والحاضر.

ديما الأسدي: تنسيق كاجوال لبوت الساق البني

تألقت ديما الأسدي بإطلالة كاجوال مريحة وعصرية تناسب أجواء النهار المشمسة هذه الفترة.

واختارت ديما بوت الساق البني الكاجوال، الذي جاء من دون كعب ليعكس أسلوبها العملي والمريح، ويضفي لمسة من البساطة على تنسيقها، ومع هذا البوت، نسقت شورت جينز بستايل واسع نسبياً، مما أضاف لمسة من الراحة والحركة إلى إطلالتها، بينما كانت البلوزة المخططة باللون الأخضر خيارًا عصريًا يتناغم بشكل مثالي مع أجواء الموسم.

أما حقيبة ميو ميو الرياضية باللون الأوف وايت، فقد أضفت لمسة من الأناقة اليومية على هذا التنسيق الكاجوال، ما جعلها الإطلالة المثالية للتنقل بين مختلف مهام اليوم، وبهذا التنسيق البسيط والمريح، يمكنكِ الحصول على لمسة عصرية مع اللوك الكاجوال.

وفي الختام، قد يعجبكِ الاطلاع على توقعات ياسمينة لصيحات أسبوع الموضة في الرياض 2024.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية