بالفيديو: ابنة إيمينيم تفاجئه بحملها… سيصبح "جَد" وردّة فعله مؤثرة

بالفيديو: هكذا عبرّ النجم العالمي ايمينيم بخبر حمل ابنته

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لايمينيم eminem@ على انستغرام

يبدو أن نجم الراب العالمي إيمينيم Eminem يمتلك الكثير من المشاعر المرهفة تجاه عائلته الصغيرة، وخاصةً فيما يتعلق بابنته هايلي جاد سكوت. وكنا قد أخبرناكِ عن 5 اطلالات اعتمدتها الأميرة رجوة خلال حملها بطفلها الأول.

ias

أعلنت هايلي البالغة من العمر 28 عامًا، أنها بانتظار طفلها الأول من زوجها إيفان ماكلينتوك، عن طريق إعلان خبر حملها بطريقة مؤثرة وعاطفية.

إيمينيم سيصبح “جد” عمّا قريب

بدت هايلي جايد، ابنة إيمينيم، متألقة في صورها الأولى مع زوجها إيفان مكلينتوك بعد إعلان حملهما. حيث نشرت ابنة النجم العالمي الذي يبلغ من العمر 51 عامًا، بعض اللقطات الرومانسية، بعد أن أكد والدها أنهما مستعدان للترحيب بطفلهما الأول. وشوهد الثنائي اللذين تزوجا في مايو، وهما يقفان بصور عفوية في المطبخ ويحدقان بحب في عيون بعضهما البعض بينما كانت هايلي تحمل صورًا للجنين بالموجات فوق الصوتية.

البارز أن هايلي اختارت أن ترتدي سترة صوفية وسروال جينز أزرق، وهي تضع يديها حول رقبة إيفان. وكتبت في التعليق: “سنصبح أم وأب في العام 2025″، وأضافت رمزًا تعبيريًا على شكل قلب أبيض. وكنا قد أخبرناكِ عن فرح الهادي تحسم الجدل حول حملها بتوأم.

اللافت في الخبر كيفية تلقي إيمينيم خبر حمل ابنته، حيث شارك النجم في الفيديو الموسيقي الجديد لأغنيته Temporary والتي تضمنت لقطات له وهو يسير في الممر وفي اللحظة التي أخبرته فيها هايلي بحملها. وفي نهاية الفيديو، شوهدت هايلي وهي تهدي والدها قميص ديترويت لايونز، الذي كتب على ظهره كلمة “الجد” بالإضافة إلى صورة بالموجات فوق الصوتية لطفلها المستقبلي.

بدا إيمينيم الفائز بجائزة غرامي 15 مرة مصدومًا عندما قام بالتقاط صورة الموجات فوق الصوتية، بينما كانت هايلي تضحك بجانبه. ويأتي حمل ابنة إيمينيم بعد مرور خمسة أشهر فقط من عقد قرانها في باتل كريك بولاية ميشيغان.

هايلي الأقرب إلى قلب والدها

ليس خفيًا على أحد علاقة الرابر الأميركي الشهير إيمينيم بابنته، حيث كان يكتب الكثير من الأغاني من أجلها، ويعبّر عن امتنانه لوجودها في حياته. وهو ما يفسّر ظهوره في حفل زفافها وقد غلبته مشاعره، وبدت عليه علامات التأثر. حيث تزوجت هايلي جايد، في حفلٍ تميز بأجوائه المتواضعة والأنيقة، في باتل كريك في ميشيغان.

وتبادل الزوجان، اللذان التقيا للمرة الأولى في جامعة ولاية ميشيغان عام 2016، عهود الزواج أمام العائلة والأصدقاء المقربين، كما شهد الحفل رقصة خاصة بين الأب وابنته.

وشارك إيمينيم لحظةً عاطفية مع ابنته، حيث شوهد وهو يراقصها، والمشاعر المختلطة تعلو ملامحه، بينما كان الجميع ينظرون إليهما.

وقد تم توثيق هذه الرقصة بصورةٍ جرى تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بسرعةٍ كبيرة.

وتعتبر هايلي ثاني أكبر أبناء مغني الراب، وقد عُرفت بسبب حب أبيها لها، فكما ذكرنا سابقاً تم إدراج اسمها في عدد لا يحصى من أغانيه، وأشار في مواقف عدة إلى أنه سيفعل أي شيءٍ من أجلها. وإطلعي أيضًا على فرح الهادي قبل وبعد التجميل: ملامحها تغيّرت بشكلٍ كبير.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية