مجوهرات باللون الزهري تألقي بها في أكتوبر

مجوهرات باللون الزهري تألقي بها في أكتوبر

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لـ bassanojewelry_@ على انستغرام

يعتبر اللون الزهري من الألوان المفضلة لدى أغلب النساء، وهو ما يفسّر نجاح فيلم “باربي” في مختلف دول العالم، فما رأيكِ أن نتعرف على قائمة مختارة من أبرز المجوهرات باللون الزهري، لترتديها في شهر أكتوبر؟

ias

يعتبر شهر أكتوبر شهر مخصص لدعم المصابات بسرطان الثدي، لذا تقوم العديد من النساء بوضع عقدة زهرية على ملابسهن كنوع من الدعم، أما القسم الآخر فيفضلن ارتداء مجوهرات تعبّر عن التضامن والتوعية، وإن كنتِ من صاحبات هذا الرأي، اخترنا لكِ أبرز القطع، وهي:

خاتم على شكل فراشة من STÉFÈRE JEWELRY

إن كنتِ من عشاق المجوهرات الغير تقليدية واشكالها عصرية للغاية، أنصحكِ بشدة برؤية هذا الخاتم من علامة STÉFÈRE JEWELRY، الذي جاء على شكل فراشة كبيرة ذات جناحات مفروشة.

اللافت أن الخاتم مرصّع بالألماس والياقوت الزهري اللون، من ستيفير مصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا (14.46 جرامًا)، ألماس أبيض 0.36 قيراط، ياقوت وردي 8.26 قيراط.

وبسبب شكله الجذاب، يعتبر هذا الخاتم مناسبًا عند ارتداء الملابس الرسمية والفساتين الفخمة، كما يناسب أيضًا الملابس الكاجوال والعملية، باختصار، قطعة يجب وضعها في أولوية قائمة الإختيار. في السياق ذاته، كنا قد أخبرناكِ عن تيفاني آند كو تطلق الفصول الأخيرة من Blue Book 2024: Tiffany Céleste… ستأخذكِ إلى عالم من الخيال.

اقراط مزينة بأحجار زهرية من علامة Bulgari

إن كنتِ من عشاق الأناقة الفخمة، شاهدي معنا كيف نسقت سفيرة العلامة العالمية بولغاري منذ عام 2020، النجمة العالمية زيندايا مجوهراتها.

ففي حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2024، اختارت الممثلة الأنيقة مجوهرات راقية بألوان وردية رقيقة بدت متناسقة بشكل جميل مع فستانها من جورجيو أرماني بريفيه. حيث اختارت زوجًا رائعًا من الأقراط التي تميزت باحتوائها على حجر المورغانيت المقطوع على شكل مثلث يبلغ إجمالي وزنه 42.19 قيراطًا، ويحيط به التورمالين الوردي وعقيق الماندرين والألماس، وكلها مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا.  وسبق أن أخبرناكِ عن علامة تيفاني إند كو تطلق مجموعتها الجديدة من المجوهرات: مع كامل الحب منذ العام 1973.

طقم ساحر من الماس الناصع الممزوج بالماس الوردي من علامة Boucheron

إن كنتِ تحبين الجوهرات الفخمة والجذابة في الوقت ذاته، أنصحكِ برؤية الممثلة العالمية تشارليز ثيرون، التي انتقت طقمًا “ولا أروع” من العلامة العالمية بوشرون Boucheron.

خلال صعودها على مسرح دولبي، خطفت تشارليز الأضواء إليها من خلال عقدها وأقراطها من إصدار Quatre Radiant من بوشرون، وكلاهما مصنوعان من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا ومرصعين بالألماس الأبيض، والممزوج بالماس الوردي الخلاب، ويبدو أن الضوء المنعكس من مجوهراتها أضفى جاذبية خاصة على فستانها الحريري الفضي اللامع والذي جاء من توقيع Dior Haute Couture.

أكملت تشارليز المجموعة باقتناء خواتم ساحرة من بوشرون، لكن القلادة والأقراط كانا هما الحدث الأساسي. أعتقد أننا يجب وضع هذا الطقم في أولوياتنا الشرائية، فما رأيكِ بذلك؟ في السياق ذاته، لا تنسي أننا أخبرناكِ عن الدليل الشامل إلى أهم أنواع أكسسوارات الذهب التي عليكِ اقتنائها.

عقد وخاتم مرصّع بالحجر الزهري من علامة Pomellato

في حال كنتِ تبحثين عن إطلالة راقية متناسقة مع طقمًا من المجوهرات الفخمة، أنصحكِ بشدة إلقاء نظرة على لوك النجمة العالمية أمريكا فيرارا خلال حضورها إحدى المهرجانات العالمية.

حيث انتقت فيرارا فستانًا وردي اللون من الترتر اللامع من توقيع أتيلييه فيرساتشي، بدت فيه وكأنها “الباربي السمراء”.

فيرارا استحقت الإشادة بإطلالتها الساحرة، وبتناسق مجوهراتها الفخمة مع لوكها، حيث اختارت عقدًا قصيرًا على الرقبة، وهو من نوع Ode to Milan Castello من علامة بوميلاتو الساحرة، اللافت أن العقد حمل خمسة روبيليتات عكسية يبلغ إجمالي وزنها أكثر من 29 قيراطًا، ومحاط بأكثر من 28 قيراطًا من الذهب والماس، فضلًا عن احتوائح الذهب الوردي عيار 18 قيراط.

أما الخاتم، فجاء عريضًا من الذهب الأبيض، في وسطه حمل حجرة زهرية اللون محاطة أغلبها بالماس البراق والناعم.

اسوارة على شكل ساعة ماسية من علامة Messika

اخترنا لكِ اليوم اسوارة فاخرة للغاية على شكل ساعة ماسية من علامة ميسيكا Messika للمجوهرات.

جمعت دار مسيكا تصاميم مختلفة يمكن ارتداؤها بأساليب متعدّدة، لتشكّل بذلك مجموعة  Move Link، حيث تطرح فاليري ميسيكا بجرأتها المعهودة نمط Move الشهير بحلّة جديدة، ويُمكن ارتداء هذه المجوهرات يوميًا للتألّق بإطلالات عصرية وجريئة.
 يُعدّ سوار Move Link الحديث المصّمم للنساء من أبرز صيحات الموضة. يحلو تنسيق هذه القطع مع مجموعةLucky Move ، لتنعم السيدة بالأشكال والألوان التي تناسب مزاجها وإطلالاتها.


هذا السوار، من وحي نمط مجموعة Move الشهيرة التي رسّخت اسم ميسيكا في عالم المجوهرات، يتميّز بتصميم مبسّط يتيح لكِ إطلاق العنان لخيالكِ والتألّق بسوار واحد أو تنسيق عدّة أساور مع بعضها البعض، بالألوان التي تحلو لكِ. يُمكن اختيار ألوان كلاسيكية، لتعبّري عن شخصيّتك من خلال معصمك، ويبدو أن اللون الزهري منها هو الأروع.

Tags

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية