أعمال فنية درامية وسينمائية وغنائية مرتقبة لنجمات السعودية

أعمال فنية درامية وسينمائية وغنائية مرتقبة لنجمات السعودية

مصدر الصور: حسابات كلًا من daliamubarakofficial@ و elhamali85@ و milaalzahrani@

جمعنا لك في هذه الأسطر قائمة بأجمل الأعمال الفنية الدرامية والسينمائية المُرتقبة للنجمات السعوديات اللواتي أعلن عن تفاصيل تخص هذه الأعمال.

ias

نشرت عدد من الفنانات السعوديات مقاطع وصور من مشاركتهن في أعمال فنية سيتم طرحها قريبًا، لذلك نستعرض لك أبرز هذه الأعمال ومواقيت عرضها لتكوني على إطلاع على كل جديد، وقبل ذلك تابعي معنا أيقونات سعوديات كنّ من الرائدات في المجال الفني.

الفنانة إلهام علي تشوّق جمهورها لعرض مسلسل “خريف القلب”

قريبًا جدًا وبنهاية شهر أكتوبر سيتم بدء عرض مسلسل “خريف القلب”على منصة “شاهد”، والذي يشارك به نخبة من النجوم السعوديين، وفي مقدمتهم الفنانة إلهام علي، والفنان عبد المحسن النمر، ولبنى عبد العزيز، وفيصل الزهراني، ويعتبر المسلسل نسخة سعودية من المسلسل التركي Broken Pieces أو “حطام”، وتلك هي التجربة السعودية الأولى في تعريب الدراما التركية.

ويتألف المسلسل من 90 حلقة، تدور حول قصة ممرضة تقوم بتبديل فتاتين في المستشفى، لتذهب ابنه العائلة الفقيرة للأسرة الغنية ويحدث العكس مع ابنه العائلة الغنية، ويتم اكتشاف هذا الخطأ بعد 15 عامًا.

الفنانة داليا مبارك تستعد لطرح ألبومها الجديد “بصمة”

بصورة البوستر الرسمي لألبومها شوّقت داليا مبارك محبيها بكشف الستار عن تفاصيل ألبومها الجديد الذي يحمل اسم “بصمة”، وظهرت داليا المبارك في صورة البوستر وهي ترتدي الزي السعودي التقليدي، كما شاركت مقطعًا غنائيًا صغيرًا من الأغنية الرئيسية في الألبوم، وأرفقت منشوراتها بتعليق :”ألبوم بصمة قريبًا”.

ضمن التفاصيل التي تم كشفها عن الألبوم الجديد هو تضمنه لـ6 أغنيات، شارك في كتابتها وتلحينها عدد من الشعراء والملحنين، وحملت الأغنيات الست اسماء ملفته هي:” يا حسافة، لو أهمك، فيها شي، رجال، أنت كوني، لو حبيتي”.

ميلا الزهراني تُعلن عن موعد عرض فيلم “هوبال”

استعرضت الممثلة السعودية ميلا الزهراني لقطات وصور من كواليس الفيلم الجديد “هوبال”، الذي يتناول قصة درامية تجري أحداثها في تسعينات القرن الماضي في السعودية، لتسلّط الضوء على خوف الناس في تلك الحقبة من المجهول، وحفاظهم على التقاليد بشكل يقرب للعزله.

الفيلم من إخراج المخرج عبد العزيز الشلاحي، ويضم عدد من النجوم السعوديين البارزين مثل إبراهيم الحساوي، ومشعل المطيري، إلى جانب ميلا الزهراني، وحمدي الفريدي، وغيرهم من الوجوه الجديدة الشابة، ومن القرر عرضه في نهاية هذا العام.

إضافة لهذا الفيلم تشارك ميلا الزهراني بفيلم آخر أنتهت من تصويره في شهر يونيو الماضي، ويحمل أسم “المجهولة” وهو من إخراج المخرجة السعودية هيفاء منصور وتم تصويره بالكامل في مدينة الرياض، وتدور أحداثه في إطار الغموض والإثارة.

الفنانة خيرية أبو لبن تصوّر فيلم “محمول مكفول”

يتشارك في بطولة هذا الفيلم الفنانتين خيرية أبو لبن و نرمين المحسن، وهو يعتبر أول فيلم سعودي يتم تصويره في تركيا، ومن المقرر عرضه خلال العام المُقبل، وتدور أحداثه في قالب كوميدي ظريف، حيث تسافر بطلتا الفيلم من الرياض إلى إسطنبول لخوض مغامرات تحول حلمهما بلقاء يجمعهما مع النجم التركي المفضل لهما إلى كابوس، وسيشارك في بطولة هذا الفيلم الممثل التركي الشهير بوراك اوزجيفيت، وعدد من الممثلين المصريين.

في الختام تذكري معنا 3 مسلسلات سعودية حُفرت بالذاكرة وأثارت الجدل… تعرّفي إليها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية