السبب وراء غياب العميد علي جابر عن Arabs Got Talent بموسمه السابع!

السبب وراء غياب العميد علي جابر عن Arab Got Talent بموسمه السابع!

مصدر الصورة: حساب علي جابر على إنستغرام alimouinjaber@

صرّح نجل العميد علي جابر بحالة والده الصحية والتي كان لها دور كبير في تغيبه عن الظهور في الموسم السابع لبرنامج المواهب Arab Got talent.

ias

بعد أن تم  الإعلان عن موعد أولى حلقات Arabs Got Talent بنسخته السابعة، تعجب الجمهور من تغيب العميد علي جابر، ليخرج نجله “معين جابر” عن صمته ويكشف حالة والده الصحية.

علي جابر يتمثل بالشفاء

ظهر نجل العميد علي جابر “معين جابر” مصرحًا بوضع والده الصحي، والذي يقطن حاليًا في المستشفى، وأكد بأنه كان يُعاني من نزيف داخلي أدى إلى دخوله المستشفى حيث بقي في غيبوبه لمدة 6 أيام، وحرص هو وأفراد عائلته على البقاء بقربه والإهتمام به بصبر ومعنويات عالية وسط مساندة معنوية كبيرة من المحيطين بهم.

وقال في لقاءه: “الوالد ماشي حاله وأنا و شقيقي مالك ووالدتي كنا ممسكين بيده طوال الوقت خلال تواجده في المستشفى، وكل الوقت كنا نصلي ليصبح أفضل والحمد لله ها هو يتمثل بالشفاء”.

وأعرب معين جابر عن امتنانه وشكره لكل من سأل وتابع على مدى أيام وضع والده الصحي وعرض المساعدة، وبأنه يحاول باستمرار اطلاع المقربين منه بشكل مستمر على آخر تحديثات حالته الصحية.

وبدون أدنى شك سيفتقد الجمهور هيبة ورزانة العميد علي جابر في الموسم السابع من Arabs Got Talent، وذلك تماماً ما شعر به أعضاء لجنه التحكيم نجوى كرم، وناصر القصبي الذين وجهوا له رسالة من خلال البرومو التشويقي قالوا به: “اشتقنالك يا علي”.

وحول حديثنا عن البرنامج الذي سيبدأ قريبًا تابعي عرب غوت تالنت Arab Got Talent يعود وباسم يوسف مفاجأة هذا الموسم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية