نور الغندور تقسم الآراء بإطلالتها في أسبوع الموضة في باريس!

نور الغندور تقسم الآراء بإطلالتها في أسبوع الموضة في باريس!

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لنور الغندور nour@ على انستغرام

شاركت النجمة نور الغندور في فعاليات أسبوع الموضة في باريس، حيث اختارت في آخر ظهور لها إطلالة غير مألوفة من توقيع علامة بالنسياغا Balenciaga.

ias

تحتل نور الصدارة في إطلالاتها، حيث استطاعت منذ فترة أن تجذب أنظار الجمهور، وخاصةً عندما شاركت في مسلسلها “زوجة واحدة لا تكفي”، فكيف بدت إطلالتها الأخيرة؟

إطلالة سوداء بالكامل

اختارت النجمة المصرية والمقيمة في الكويت، فستانًا أسود اللون، ضيقًا للغاية وطويل، ذو أكمام طويلة، وغطاء للرأس حجب كامل شعرها. نسقت الغندور إطلالتها الثانية في أسبوع الموضة في باريس مع نظارة شمسية من نفس الدار ومكياج اتسم بالحدة ناسب إطلالتها الغريبة التي عرضتها للهجوم من متابعيها في الكثير من التعليقات.

وقامت نور بمشاركة متابعيها عدة صور لإطلالتها الأخيرة عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستغرام، واكتفت بالتعليق على الصور بكتابة اسم الدار Balenciaga مع قلب أسود.

لكن يبدو أن إطلالة الغندور لم تكن موفقة بالنسبة لقسم من رواد مواقع التواصل، الذين اتهموا نجمتهم بأن إطلالتها غير موفقة، ولا تليق بها، فضلًا عن اتهام بعض المتابعين لنور بأنها تحاول تقليد كيم كارديشيان في اختياراتها.

إطلالة سابقة في أسبوع الموضة “جذابة للغاية”

سبق لنور أن لفتت الأنظار خلال مشاركتها في أسبوع الموضة في باريس، إذ حضرت عرض أزياء المصمّم اللبنانيّ العالميّ إيلي صعب، لربيع وصيف 2025 وارتدت فستانًا من تصميمه.

حيث اختارت نور فستانًا قصيرًا باللون البيج، تميز بتطريزاتٍ من الترتر، وأبرز قوامها الممشوق بطريقة لافتة.

الجدير باذلكر أن نور نشرت عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام أكثر من صورة وفيديو من أجواء مشاركتها في عرض الأزياء، إذ بدّت في كامل جمالها وأناقتها وعلّقت قائلةً :”لقد كان مميّزًا جدًّا”.

في الختام، قد يهمكِ الإطلاع على تشابه دائم بين تسريحات شعر نور غندور وكيم كارداشيان.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية