مارتن لورانس يروج لعرضه الكوميدي في موسم الرياض

مارتن لورانس يؤدي عرضاً كوميدياً في موسم الرياض

مصدر الصورة: حساب موسم الرياض على منصة إكس RiyadhSeason@

أعلن المستشار تركي آل الشيخ عن واحدة من المفاجآت المميزة في موسم الرياض، وهي تواجد النجم الشهير مارتن لورانس لتقديم عرض كوميدي على مسرح بكر الشدي.

ias

سيكون جمهور موسم الرياض على موعد مع أكثر العروض الكوميدية ظرافة، والتي سيقدمها نجم فيلم Bad boys مارتن لورانس في يوم 18 أكتوبر الجاري، ويأتي ذلك بالتزامن مع مواعيد افتتاح العديد من مناطق موسم الرياض بنسخته الخامسة 2024.

تذاكر العرض بيعت بالكامل خلال الساعات الأولى!

نُشر عبر الحساب الرسمي لموسم الرياض الإعلان التشويقي للعرض الكوميدي المرتقب للنجم مارتن لورنس، والذي سيتواجد في مسرح بكر الشدي في بوليفارد سيتي، ويأتي توقيت العرض بعد انطلاق موسم الرياض بنسخته الخامسة بعدة أيام.

ودعا المستشار تركي آل الشيخ من خلال المنشور للمسارعة بالحجز لحضور العرض الذي لن يتكرر، وذلك من خلال منصة We Book المنصة الرسمية لحجز فعاليات موسم الرياض.

رغم أن الإعلان قد تم نشره بتاريخ 1 أكتوبر إلا أن تذاكر العرض قد تم بيعها بالكامل خلال الساعات الأولى من طرحها على الموقع، وهذا ما يعكس جماهيرية مارتن لورنس في المملكة.

وتلك ليست المرّة الأولى التي يتواجد بها في العاصمة السعودية حيث سبق وأن كان متواجدًا برفقة ويل سميث في الرياض لافتتاح العرض الأول لفيلم Bad Boys 4.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية