من قلب اللوفر: عارضات لويس فويتون تألّقن فوق ألف حقيبة في عرض لا يُنسى

مجموعة لويس فويتون صيف 2025- مصدر الصورة انستغرام علامة لويس فويتون الرسمي

مجموعة لويس فويتون صيف 2025- مصدر الصورة انستغرام علامة لويس فويتون الرسمي

قدّم نيكولا غيسكيير Nicolas Ghesquière، المدير الإبداعي لعلامة لويس فويتون Louis Vuitton مجموعته الجديدة لصيف 2025 ضمن أسبوع الموضة الباريسي، من قلب متحف اللوفر، حيث تم تجهيز قاعة مخصصة لهذا العرض المميز.

ias

امتلأ العرض بصناديق لويس فويتون، حيث كانت تسير العارضات بشكل رائع فوق حوالي ألف صندوق في مشهد دراماتيكي خاطف للأنظار.

وبنظرة أقرب على هذه الصناديق، سنلاحظ أنها عبارة عن حقائب “Petite Malle” الشهيرة للدار، لتعزيز إرث الدار، مع خلق موديلات أكثر جاذبية وعصرية.

قدّم نيكولا غيسكيير موديلات عصرية مستوحاة من فترة الثمانينيات، مع الجاكيتات العريضة والأوبليتات، بجانب الكشكش، مع أزياء الديسكو والشراشيب، وهي إحدى الفترات المنتعشة لدى العلامة الفرنسية.

كان هناك تنوعاً لافتاً بالألوان، واستخدام أسلوب الطبقات بالإطلالة الواحدة، خصوصاً مع الجاكيتات والقمصان، والفساتين وتنسيقها مع التوب الداخلي، بجانب ظهور البنتكور Capri Pants حيث نتوقع أن يصبح صيحة مهيمنة في الصيف القادم، بعد أن برز في أوائل التسعينيات.

مجموعة لويس فويتون الجديدة لصيف 2025، بقيادة المدير الإبداعي نيكولا غيسكيير تعزز من قدرة الدار على تلبية احتياجات السوق، ومواكبة العصر وأسلوب الأناقة الحديثة، لموديلات متنوعة ترضي جميع الأذواق في وقت نشهد فيه تنافساً واضحاً بين بيوت الأزياء، بجانب التغيّرات التي نشهدها خصوصاً مع ظهور الأجيال الجديدة.

وفي الختام، ما رأيكِ في متابعة كيف أعادت “بالنسياغا” صياغة الموضة اليومية ضمن أسبوع الموضة في باريس؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية