تفاصيل مُفعمة بالفخامة بمجموعة جورج حبيقة من أسبوع الموضة في باريس لصيف 2025

تفاصيل مُفعمة بالفخامة بمجموعة جورج حبيقة من أسبوع الموضة بباريس صيف- مصدر الصورة انستغرام جورج حبيقة الرسمي

تفاصيل مُفعمة بالفخامة بمجموعة جورج حبيقة من أسبوع الموضة بباريس صيف- مصدر الصورة انستغرام جورج حبيقة الرسمي

تأسر مجموعة جورج حبيقة Georges Hobeika لربيع وصيف 2025 الأنفاس بتفاصيلها الاستثنائية التي تعكس جوهر الأناقة والفخامة للدار، خصوصاً مع زهور الأقحوان المطرزة بالخيوط ثلاثية الأبعاد التي منحت التصاميم لمسة فريدة تجعلها تبرز بين الحشود.

ias

تجمع المجموعة بين الأقمشة الراقية والتصاميم العصرية، مما يعكس رؤية مبتكرة تلبي تطلعات نساء اليوم، بينما تتنوع الألوان بين درجات نابضة بالحياة وأخرى أكثر هدوءًا، لتناسب مختلف الأذواق والمناسبات، وتعكس الذوق المتُنوع للدار.

شاهدنا كيف استطاع مصمم الأزياء اللبناني العالمي جورج حبيقة خلق تنوع رائع بتحويل الموديلات والقصّات الكاجوال إلى قطعة فنية كلاسيكية بلمسة فاخرة، مثل الـ Set البيبي بلو مع الشورت الواسع بكسرات مستقيمة، وقميص مُطابق مُطرز بشكل يدوي، مع الياقة العريضة والأكمام الطويلة.

أعجبنا أيضاً كيف تم اختيار الـ Set مع التوب والتنورة المستقيمة، تزينها الجاكيت بتطريزات الورود البارزة باللون الروز الباودر، وتنسيق رائع للحقيبة والصندل باللون الرمادي الثلجي.

الورود كانت هي العنصر الأساسي بمجموعة حبيقة، اختارتها الدار لتعبّر بها عن صيف مُبهج وأكثر فخامة، بداية من التطريزات على الجاكيتات والفساتين، وصولاً لإكسسوارات دبابيس الشعر من الورود وعلى الحقائب والمجوهرات.

تفاصيل القصّات المُبهرة عكست روح الدار في خلق أجواء استثنائية بالموديلات، مثل الفساتين المفتوحة من الظهر بالقماش الشبكي، والتنانير المستقيمة مع الجلد المطرز والكروب توب بالأكمام الطويلة.

تُقدم مجموعة جورج حبيقة فرصة للمرأة العصرية للتألق بأجمل الموديلات والتصاميم، تسير بخطى واثقة وهي تعتمد إطلالات عصرية للمناسبات المسائية، ولمسات أكثر حيوية لأجواء النهار.

في الختام، قد تعجبكِ قراءة من الغرابة إلى العملية: كيف أعادت “بالنسياغا” صياغة الموضة اليومية ضمن أسبوع الموضة في باريس؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية