كايلي جينر قبل وبعد: اختلاف كبير بين الماضي والحاضر

كايلي جينر قبل وبعد: اختلاف كبير بين الماضي والحاضر

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لكايلي جينر kyliejenner@ على انستغرام

كايلي جينر، عارضة أزياء أمريكية ونجمة تلفزيون الواقع، ولدت في كاليفورنيا عام 1997، اشتهرت من خلال برنامج الواقع الشهير Keeping Up with the Kardashians الذي قدمها للجمهور، وفتح لها أبواب الشهرة العالمية.

ias

بعد نجاحها في هذا البرنامج، بدأت كايلي مشوارها في عالم الأزياء، وأطلقت برنامجها الخاص Life of Kylie، الذي حقق نجاحًا كبيرًا. وقد يهمكِ الإطلاع من الروتين اليومي إلى الماسك المرطب للبشرة… كيندال جينر تكشف عن حيلها الجمالية.

كايلي جينر وعمليات التجميل

تكبير الثدي

يعتبر تغيّر حجم ثديي كايلي وموضعهما بعد عملية تكبير الثدي أحد أبرز التغييرات الملحوظة في جسمها. إذ يبدوان أكثر ثباتًا وحيويّة، ويستقرّان في أعلى منطقة الصدر.

جراحة تصغير الفك

أصبح فك كايلي مرسومًا وأقل عرضًا بشكل ملحوظ ما يشير إلى أنها خضعت لعملية جراحية في الفكّ. تُجرى هذه الجراحة عادةً في محاولة لجعل الفك أكثر تناسباً مع بقيّة الوجه.

جراحة الذقن بواسطة الزرع

أصبحت ذقن كايلي، بين تشرين الثاني/نوفمبر وأيار/مايو 2014، أكثر بروزًا على وجهها، وما عزّز هذه النتيجة جراحة تصغير الفك. ويتَضح بأن كايلي قد خضعت لجراحة ذقن بواسطة الزرع الأمر الذي منحها ذقنًا محدّدة وبارزة العظام.

حقن الشفاه

ازداد حجم شفتي كايلي إلى حد كبير. لم تكن شفتاها يومًا رفيعتين، أو مفتقدتين للحجم، لكن النسبة المئوية من الجزء السفلي من وجهها والذي يشغله فمها اليوم تضخّم بشكل واضح. لا شك في أن كايلي خضعت لجولات عدّة من حقن البوتوكس في شفتيها، وهذا ما يدلّ عليه التحديد الجديد لشفتيها أو ما يسمّى بالكونتور والزيادة في حجمهما.

رفع الحاجب

خضعت كايلي حتمًا لبضع حقن بوتوكس على الأقل تحت جفنيها لرفع موضع حاجبيها على جبهتها. لعلّها خضعت كذلك الأمر إلى عملية رفع للحاجبين التي تقضي بوضع مثبّتات صغيرة داخل نسيج ما تحت الجلد في الجبهة من أجل إعطاء الحاجبين مظهر تيقظ وشباب، وتحسين تجاعيد العبوس، ورفع الحاجبين المترهّلين اللذين يغطيان الجفنين العلويين.

تجميل الأنف

يبدو أنف كايلي أصغر بعض الشيء اليوم مقارنةً بما كان عليه في السنوات السابقة، ما يشير إلى أنها على الأرجح خضعت لعملية تصغير الأنف.

زرع الأرداف

خضعت كايلي، كسائر شقيقاتها، لعملية زرع أرداف. بحسب تقدير أبرز الجرّاحين في العالم، حيث خضعت لعملية رفع مؤخّرة على الطريقة البرازيلية لتجميل مظهر أردافها والحصول على جسم مستدير الشكل.

زرع الورك

قامت كايلي جينر بتحسين مظهرها أيضًا على مر الوقت من خلال استخدام الورك الصناعي لإعطاء شكل ممتلئ لمنطقة الوركين والحصول على هيئة الساعة الرملية المثيرة عند ارتداء فستان. تقضي العملية بنقل دهون من المناطق الأخرى في الجسم إلى الورك، ومن ثم نحت الدهون لتنناسب وجسد المريضة. ساعد هذا العلاج كايلي على تحقيق نتائج خالية من العيوب في تشكيل جسدها.

حقن الفيلر

من الواضح أن كايلي خضعت لعلاجات في بشرة وجهها، لتتناسب وعينيها الجذابتين وشفتيها الممتلئين. لقد تغيّر مظهرها بشكل جذري في الأشهر الأخيرة، ويعتقد كثيرون اليوم أن هذه التغييرات جاءت نتيجة لاستخدام حقن الفيلر في الجلد. يمكن استخدام حقن الفيلر لإزالة التجاعيد حول الوجه والعينين والحصول على جاذبية بحتة من دون شقوق في الجلد. هي عبارة عن إضافة موقّتة لخطة العناية بالبشرة الخاصة بها وقد ساعدتها على إضافة جمال إلى جمالها المشرق.

كايلي جينر بفستان يحمل صورة وجهها

قررت عارضة الأزياء الأميركية ونجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر أن تحضر أسبوع الموضة في باريس بطريقة لافتة ومثيرة للجدل.

ارتدت جينز فستانًا مطبوعًا بصورة وجهها، ما أثار استغراب رواد مواقع التواصل الإجتماعي حول الهدف وراء هذه الفكرة، فهل أصاب الغرور عارضة الأزياء العالمية؟ يبدو أن ما قامت به كايلي يندرج ضمن غرائب وعجائب في عائلة كارداشيان، فهل يتعمدن الإثارة بعد خسارة متابعيهن؟

جاء شكل الفستان الذي انتقته كايلي من توقيع علامة بالمان Balmain، على هيئة الأوف شولدرز، بدون حمالات ومكشوف الصدر، مزيّن بطبعة لوجهها على الطرف الأمامي منه، حيث تبدو ملامح وجهها على الفستان موضوعة بعناية، من العيون إلى الشفاه البارزة باللون الأحمر الجذاب.

اللافت أن الفستان بأكمله من الخرز اللامع، أما خلفية الفستان فجاءت بأكملها من اللون الأسود اللامع أيضًا.

الجدير بالذكر أن العارضة رغم ارتدائها فستان من بالمان، إلا أنها لم تحضر عرضه في باريس، بل قررت حضور عرض أزياء Schiaparelli لربيع وصيف 2025، بهدف مشاهدة شقيقتها كيندال جينر وهي تسير على مدرج العرض. وكنا قد أخبرناكِ بالصور: ما علاقة شوق الهادي بكايلي جينر؟

يبدو أن تصرف كايلي الذي اعتبر أنه بمثابة لفت أنظار المتابعين، قسم آراء رواد المواقع ما بين مؤيد لهذه الفكرة الإبداعية، وبين معارض، حيث أكد قسم من محبي جينر أن هذا الإختيار قد عززّ فكرة إصابة نجمتهم بالغرور الواضح.

وبعيدًا عن سياق الجدل، من الجدير ذكره أن هذا الفستان جسّد إبداع روستينج الذي قرر وضع صورة العارضة الجميلة بكلّ ذكاء، حيث تلتف الصورة حول الخصر بشكل أنيق، مما يعزز من منحنيات جينر. هذا الفستان هو شهادة على البراعة الفنية المعقدة التي اشتهر بها روستينج، خاصة بالنظر إلى تعاونه مع جينر في مجموعة Kylie Cosmetics x Balmain في عام 2019.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية