شاروخان وآيشواريا راي يتألقان في حفل IIFA ايفا 2024

شاروخان وآيشواريا راي يتألقان في حفل IIFA ايفا 2024

الصورة من حساب إنستغرام الرسمي iifa@

توجت النسخة الرابعة والعشرون من حفل توزيع جوائز الأوسكار الهندية IIFA ايفا 2024 في أبو ظبي، أبرز نجوم بوليوود، من بينهم شاروخان و آيشوريا راي.

ias

وسرعان ما تحول اسم الحفل إلى سوشيل ترند وحديث رواد مواقع التواصل الإجتماعي الذين عبّروا عن فرحتهم بفوز نجومهم على جوائز في هذا الحدث الضخم.

تألق شاروخان في حفل IIFA ايفا 2024

حصد شاروخان في حفل توزيع جوائز الأوسكار الهندية IIFA ايفا 2024 على لقب “أفضل ممثل” عن أدائه المميز في فيلمه “جوان”، بينما نالت آيشواريا راي جائزة “أفضل ممثلة” عن دورها في ملجمة ماني راتنام “بونين سيلفان”.

استقبل الحضور “ملك بوليوود” بحفاوة بالغة، حيث أعرب عن سعادته الكبيرة بالعودة إلى عالم السينما بعد فترة من الغياب عنها وحصوله على هذه الجائزة من هذا الحفل تحديدًا.

آيشواريا راي ملفتة بأناقتها في حفل IIFA ايفا 2024

واستحوذت آيشواريا راي، التّي لفتت الأنظار إليها بأزيائها الرائعة ومجوهراتها الراقية، على اهتمام الصحفيين خصوصًا أنها حضرت حفل توزيع جوائز الأوسكار الهندية IIFA ايفا 2024 برفقة ابنتها إراديا باتشان.

وقد أثارت ممثلة بوليوود العديد من الأسئلة حول تواجد ابنتها الدائم معها، حيث أجابت بحبّ، قائلة:” إنّها ابنتي، وهي دائمًا معي”.

كما تم تكريم القديرة راني موكيرجي، بجائزة “أفضل مملثة” عن دورها في فيلم “مدام شاتيرجي ضد النرويج” خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار الهندية IIFA ايفا 2024.

وتضمن الحفل عروضًا فنيّة راقصة وغنائيّة مبهرة، شارك فيها العديد من نجوم بوليوود، من بينهم مغني الراب هوني سينغ، شيلبا راو وشانكار وغيرهم من ألمع النجوم في الهند.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية