أسبوع الموضة في باريس.. ملتقى النجمات العربيات للتألق بأجمل الإطلالات

النجمات في أسبوع الموضة في باريس- الصورة من انستغرام ديما الأسدي

النجمات في أسبوع الموضة في باريس- الصورة من انستغرام ديما الأسدي

لطالما كانت أسابيع الموضة بشكل عام هي فرصة للنجمات ومدونات الموضة العربيات للتألق بأجمل الإطلالات واعتماد أفكار غير تقليدية للظهور بها، بجانب الموديلات العصرية وأزياء الشارع Street Style، حيث تتجه الأنظار نحو العاصمة الفرنسية باريس لمشاهدة أبرز عروض دور الأزياء الفاخرة لموسمي ربيع وصيف 2025.

ias

وخلال هذا الحدث، نرى كيف تجمع النجمات بين الأناقة العصرية والتراث الثقافي، مما يخلق توازنًا فريدًا بين الأسلوب الكلاسيكي الفخم والستايل العصري، من الفساتين الفاخرة إلى الأزياء المستوحاة من الشارع، إذ تعكس كل إطلالة رؤية فريدة وتفاصيل دقيقة تعبر عن شخصية كل نجمة.

هذا العام، تعكس اطلالات النجمات العربيات في أسبوع الموضة في باريس، تطوّر الموضة العربية، حيث يتحدّين التقاليد ويعبرن عن أنفسهن بأسلوب جريء ومبتكر.

وفي ياسمينة إليكِ رحلة استكشافية عن أبرز الإطلالات التي قدمتها النجمات العربيات، وكيف استطاعت كل منهن أن تترك بصمة خاصة في عالم الموضة خلال هذا الأسبوع الاستثنائي في باريس، خصوصاً بعد تألقهن خلال أسبوع الموضة في ميلانو.

أناقة مهيرة عبد العزيز بالفستان الأسود في عرض سكيابارلي schiaparelli

تغتنم النجمات فرصة أسبوع الموضة في باريس لاعتماد إطلالات غريبة أو غير تقليدية، مثلما شاهدنا الإعلامية مهيرة عبد العزيز خلال حضورها عرض schiaparelli حيث تألقت بالفستان الأسود الميدي الطويل مع الكشكش، مزين بأزرار ذهبية مستوحاة من أزياء الدار، نسّقته معه أقراط الأذن الضخمة الخاصة بالدار الفرنسية.

وما كان مختلفاً في اللوك هو اختيار لتسريحة شعر الأسد المنفوشة، التي تعكس أيضاً أسلوب الدار واختيارها تصاميم مستوحاة من الأسلوب الـ Wild مع مكياج عيون سموكي مع الأيلاينر العريض، ولمسة برونزية مع الهايلايتر للخدود، للوك استثنائي رائع، وأنهت اللوك بالحقيبة الميني مع كعب باللون الأسود.

نور الغندور إطلالة مستوحاة من التسعينيات في عرض Louboutin World

أطلّت نور الغندور علينا بإطلالة مميزة من الدينم، خلال حضورها عرض Louboutin World حيث شاهدناها متألقة بالجاكيت الجينز مع الياقة العريضة والأكمام الطويلة، يأتي بقصّة واسعة مع حزام الخصر، نسّقته مع تنورة ميكرو، لإطلالة مستوحاة من التسعينيات.

وأكثر ما ميز اللوك هو اختيارها لبوت الساق بأسلوب الـ Cow Boy مع حقيبة اليد كبيرة الحجم من الجينز للمسة متكاملة.

غادة عبد الرازق تبدو كالزهرة خلال حضورها عرض سارة مراد

تألق رائع تشهده غادة عبد الرازق مؤخراً، خصوصاً وأنها حريصة على حضور أبرز فعّاليات الموضة، فمنذ قليل كانت متألقة بفستان منفوش رائعة، مع قصّة قصيرة، يأخذ شكل الورود وطبقات أوراقها من علامة سارة مراد، كي تحلّ به ضيفة على مجموعتها خلال أسبوع الموضة في باريس.

ونسّقت غادة عبد الرازق اللوك مع أقراط ذهبية متدلية طويلة، وتسريحة الكعكة المبللة، مع مكياج ناعم بالأيلاينر العريض.

أناقة الفساتين القصيرة من ديما الأسدي بعرض بالمان Balmain

اختارت ديما الأسدي ستايل الفستان القصير من توقيع بالمان Balmain خلال حضورها عرضه المميز لهذا الموسم.

الفستان جاء من نقشات الدار الشهيرة باللونين الأبيض والأسود، مع الأكمام الطويلة والدرابيه، نسّقت معه حقيبة ميني سوداء، وأقراط الأذن الذهبية، مع بوت الساق الجلد مع كعب البلاتفورم.

ديما الأسدي بسيطة بأسلوب أزياء الشارع في عرض LOEWE

بينما خلال حضورها عرض  LOEWE بدت ديما الأسدي أكثر بساطة، حيث اختارت ستايل أزياء الشارع العصري، لتنورة بطبعات التارتان منخفضة الخصر، مع قميص مطاطي باللون البيج النيود، وحقيبة باوتش سواء مع بوت الساق المكشكش مع الجلد الكريمي، ونظارة كبيرة الحجم سوداء، لإطلالة مستوحاة من فترة السبعينيات.

ما رأيك في متابعة ظلال الجفون الثلجية والمكياج المُلوّن.. صيحات مكياج أعجبتنا من أسبوع الموضة في لندن

نهى نبيل بتصميم كلاسيكي للفستان الأسود من عرض ميسيكا Messika

أطلّت نهى نبيل خلال احتفالية عرض ميسيكا Messika للمجوهرات بفستان أسود كلاسيكي ناعم، يأتي مع قصّة كشكش على الخصر، وأكتاف منسدلة.

وبالطبع قد نسّقته مع عقد فخم من مجوهرات الدار، على شكل سلاسل طبقة Chain، وأقراط الأذن المطابقة للعقد، وأكملت اللوك بحقيبة هيرميس الميني باللون الأسود، لإطلالة فخمة من الطراز الأول.

لما العقيل بإطلالة الجلد الفخم خلال حضورها عرض لعلامة Etienne Aigner AG

إطلالات الجلد الفخمة.. أسلوب النجمات للترحيب بخريف 2024، ولهذا اختارت لما العقيل ستايل التنورة الجلد عالية الخصر، نسّقتها بطريقة رائعة مع القميص الأبيض، وحذاء أبيض مدبب، مع حقيبة رمادية من علامة Etienne Aigner AG، حيث حضرت لما العقيل عرضها الخاص بأسبوع الموضة في باريس، لإطلالة أنيقة مستوحاة قليلاً من أسلوب التسعينيات، وجاءت متناغمة مع أجواء أزياء الشارع.

ستايل أزياء فتاة المدرسة من ندى بعشن في شوارع باريس

لفتنا هذا اللوك المميز الذي اختارته ندى بعشن خلال حضورها أسبوع الموضة في باريس، حيث تألقت بإطلالة مستوحاة من ستايل فتاة المدرسة، لتنورة قصيرة مزينة بتطريزات الورود البارزة، مع بليزر بطبعات التارتان الشهيرة لفتيات الدراسة، وأكملت اللوك بجاكيت صوف مفتوح مع أكتاف عريضة.

ولفتنا اختيارها للإكسسوارات التي أضفت لمسة من الأنوثة على اللوك، للحقيبة باللون الأحمر، مع النظارة المستطيلة رمادية اللون.

في الختام لا تنسي متابعة أغرب صيحات أسابيع الموضة في باريس وميلانو لصيف 2025

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية