فضيحة كبرى تطال عارضة الأزياء نعومي كامبل توقفها لخمس سنوات عن منصبها!

فضيحة كبرى تطال عارضة الأزياء الأمريكية نعومي كامبل توقفها لخمس سنوات عن منصبها!

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لنعومي كامبل على انستغرام naomi@

شكّل خبر ايقاف عارضة الأزياء الشهيرة عن منصبها من قبل هيئة تنظيم الجمعيات الخيرية في بريطانيا لمدة خمس سنوات صدمة كبيرة للعالم.

ias

تعتبر عارضة الأزياء والممثلة نعومي كامبل واحدة من الشخصيات المرموقة على صعيد الموضة والأزياء حول العالم، وبسبب غير متوقع يتم اليوم إيقافها عن منصبها في مجلس أمناء “فاشن فور ريليف” لمدّة خمس سنوات، فما هي القصّة!؟

“شخص غير مؤتمن” تلك هي تهمة نعومي كامبل

انتشرت أخبار حول فضيحة أطاحت بسمعة عارضة الأزياء نعومي كامبل بوصفها “شخص غير مؤتمن”، ووجهت لها اتهامات بسرقة الأموال الخاصة بالجمعيات الخيرية، فقد أثبتت التحقيقات أنها كانت تستغل أموال عروض الأزياء التي كانت تنظمها بهدف خيري، للإقامة بأفخم الفنادق، ودفع اجرة الحراس الشخصيين، وغيرها من الأمور، في حين ترسل بعض هذه الأموال كتمويه للجمعيات الخيرية.

الغريب في الأمر بأنها تعتبر واحدة من اثرى عارضات الأزياء حول العالم حيث تُقدر ثروتها بنحو 80 مليون دولار، إضافة إلى كونها تمتلك مسيرة مهنية حافلة بدأت منذ بداية ثمانينات القرن الماضي، ولا تزال حتى اليوم خلف الأضواء في أبرز الأحداث والمناسبات.

ومن المُلفت أنها وبعد إنتشار الخبر نشرت صورًا لها في تكريم خاص لحصولها على وسام فارس للفنون والآداب من وزارة الثقافة الفرنسية، فهل تعتقدين بأنها سارقة بالفعل!؟

ولك أن تتذكري في الختام أن ناعومي كامبل قد أطلقت شركة “لإدارة المواهب” في دبي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية