زارا البلوشي تكشف معاناتها مع عملية تجميل الـ"ليب ليفت" فما هو السبب!؟

زارا البلوشي تكشف معاناتها من عملية تجميل الـ_ليب ليفت_ فما هو السبب!؟

مصدر الصورة: حساب زارا البلوشي على انستغرام zaara_albalushi@

كشفت الفنانة زارا البلوشي عن معاناتها من عملية تجميل الـ “ليب ليفت” التي أجرتها منذ عامين، والتي لازالت تعاني من آثارها حتى الآن.

ias

تعقيبًا على ما كشفته هند القحطاني من خلال مقطع متداول لها بعد العملية أيّدت زارا البلوشي كل ما قالته هند من آثار سلبية لعملية الـ”ليب ليفت” والتي يتم بها تقصير المسافة بين الشفاة والأنف، وحول الحديث عن مساوئ عمليات التجميل تابعي عملية تجميل تشوّه وجه مذيعة عالمية بطريقة صادمة!

زارا البلوشي تحذر السيدات من عملية الـ “ليب ليفت”

خرجت زارا البلوشي عن صمتها من خلال مقطع فيديو وضحت فيه معاناتها من بعد إجراء عملية الـ “ليب ليفت”، وقالت من خلال المقطع المتداول:” أنا سويت العملية في رمضان ٢٠٢٣ أي أن العام القادم سيكون مر عامين، ولكن حتى الآن أشعر بأن هناك تنميل في هذه المنطقة، أو بمعنى أدق لا أشعر بها من الأساس”.

إضافة إلى ذلك أصبحت تعاني من سيلان في الأنف وخاصة من الجانب الشمال، رغم مرور وقت طويل على عمل العملية، مشيرة أن ما تُعاني منه هو نفس ما تعاني منه هند القحطاني من أعراض بعد العملية، لتحذر السيدات من عمل هذا الإجراء التجميلي.

وكانت هند القحطاني قبل ذلك قد أعربت عن استياءها من العملية ونتيجتها، مؤكدة أنها اختفت عن الظهور على السوشال ميديا بسبب ما تعاني منه من أعراض سببت لها الإحراج.

أخيرًا شاهدي صورًا لـ جوسلين ويلدنشتاين “المرأة القطة” التي كشفت عن ملامحها الطبيعية قبل عمليات التجميل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية