ظهور مُبهر لـ غادة عبد الرازق برفقة جورجينا رودريغز في عرض مجوهرات ميسيكا في باريس

ظهور مُبهر للفنانة غادة عبد الرازق برفقة جورجينا رودريغز في عرض ميسيكا في باريس

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لغادة عبد الرازق على انستغرام ghadaabdelrazek@

شهدت العاصمة الفرنسية توافد كبير من النجوم والفنانين ضمن عروض أسبوع الموضة في باريس، وبظهور مبهر تواجدت الفنانة غادة عبد الرازق برفقة جورجينا رودريغز في عرض مجوهرات ميسيكا.

ias

انتشرت بشكل كبير الصور التي جمعت كلًا من الفنانة المصرية غادة عبد الرازق مع جورجينا رودريغيز، حيث بدت كلًا منهما بأناقة فائقة بمجوهرات ميستيكا، في العاصمة الفرنسية ضمن إطار أسبوع الموضة، وتابعي تفاصيل اليوم الرابع من أسبوع الموضة في باريس.

شاهدي بريق مجوهرات ميسيكا على النجوم

تداولت حسابات مواقع التواصل الاجتماعي صورًا لعرض ميسيكا الذي تواجد به الكثير من النجوم والفنانين مثل: نيكي ميناج، وغادة عبد الرازق، وبلقيس فتحي، وجورجينا رودريغيز، والممثل البريطاني لوسيان لافسكونت، وهايدي كلوم وغيرهم، ممن تألقوا بشكل استثنائي بقطع مميزة من مجوهرات ميسيكا ليلة أمس.

بشكل خاص وثّقت الفنانة غادة عبد الرازق تواجدها في هذا الحدث باستعراض تجهيزات اللوك الخاص بها، حيث ارتدت زيًا من قطعتين مكوّن من توب مع تنورة بخامة الجينز من تصميم المصممة زينة زكي، ويقدر سعره بـ30 ألف جينيه مصري، وعلى عنقها كان عقد ميسيكا بستايل قريب لعقد نفرتيتي، وأعربت من خلال منشورها عن سعادتها بالتواجد في هذا الحدث الرائع.

ومن بين الصور التي نشرتها غادة عبد الرازق كانت صورًا تجمعها بالنجوم المتواجدين في العرض، والتي كانت منهم جورجينا رودريغيز التي ظهرت بشكل متألق بفستان باللون الفضي زينته بطقم مجوهرات فاخرة من ميسيكا، وفي إطار حديثنا عنها وعن حبّها الكبير للمجوهرات تذكري معنا أن جورجينا رودريغز سفيرة لعلامة مجوهرات مصرية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية