بعد أيام من زفافها ساندي تابت تشارك نصائحها لكل عروس عبر ياسمينة

بعد أيام من زفافها ساندي تابت تشارك نصائحها لكل عروس عبر ياسمينة

الصورة من حساب إنستغرام الرسمي sandy.tabet.official@

بعد أيام من احتفالها بزفافها، تستعرض ملكة جمال لبنان لعام 2016 ساندي تابت تجربتها الفريدة في حديثها مع ياسمينة، حيث تشارك تفاصيل إطلالتها الساحرة في يومها الكبير، فضلاً عن نصائح قيّمة لكل عروس تسعى لتحقيق يوم زفافها المثالي من اختيار الفستان إلى لمسات المكياج الجمالية.

ias

تفاصيل اختيار فستان زفاف ساندي تابت

تحدثت ساندي تابت بحب عن “فستان أحلامها”، من توقيع المصمم العالمي نيكولا جبران، حيث عبّرت عن سعادتها الكبيرة بهذا الاختيار، مؤكدةً أنه يعكس الأناقة التي تبحث عنها كل عروس في حفل الزفاف، فهي أرادت أن يجمع الفستان الكلاسيكية واللمسة العصرية، مما جعله الخيار المثالي ليومها المميز.

في التفاصيل، تخبرنا ساندي أنها اختارت قصة ملكية للفستان، حيث تأتي التنورة واسعة ومطرزة من الدنتيل التي زيّنته، مما منحها مظهرًا جميلاً، حيث جاء صدر الفستان بشكل كورسيه، وهو ما كانت تحلم به منذ الطفولة، فلطالما أرادت “ارتداء فستان زفاف يشبه فساتين أميرات ديزني”. ولم يكن هنالك أجمل من الطرحة الطويلة التي أكملت جمال الفستان، لتعكس إبداع نيكولا في كل تفاصيله.

أسرار مكياج ساندي تابت في يوم زفافها

تألقت ساندي تابت في يوم زفافها بمكياج بسيط وإشراقة طبيعية، وهو ما يعكس ذوقها الشخصي، كما أضفت خبيرة المكياج إيفون حاتم لمساتها مما زادت من جمال إطلالة العروس.

البشرة كانت متقنة ونضرة، مع كريم أساس بتركيبة غير لامعة ولمسة من الهايلاتير على مناطق محددة مثل عظمة الخد والأنف، لإبراز ملامحها بشكل ناعم وأنيق كما تحب العروس أن تظهر دومًا.

واعتمدت في مكياج العيون على ظلال عيون بدرجات طبيعية، مع لمسة من الألوان الداكنة على الأطراف لخلق تأثير العيون المسحوبة مع الآيلانير الأسود، مما عزز من جاذبية نظرتها. أما الشفاه، اختارت ساندي لونها المفضل، الوردي الفاتح، مما منحها مظهرًا رقيقًا ومتناسقًا.

ختامًا، تؤكد ساندي تابت، أنّ سرّ تألقها في يوم زفافها هو أنها كانت على طبيعتها، وهذه هي نصيحتها الأساسية لكل عروس، باختيار التفاصيل التي تعكس شخصيتها والتي تعبّر عنها، مما يمنحها الراحة والثقة في يومها الكبير.

إقرئي أيضاً

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية