مسلسل "البحث عن عُلا 2" ينطلق بأولى حلقاته ويتصدر محركات البحث

مسلسل _البحث عن عُلا 2_ ينطلق بأولى حلقاته وهذه صور من كواليسه

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لنتفليكس على إنستغرام netflixmena@

انطلق بالأمس 26 سبتمبر مسلسل “البحث عن علا 2” على منصة “نتفليكس” وتم نشر عدد من الصور الجديدة من كواليسه.

ias

بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول من مسلسل “البحث عن علا” ها هو يعود بجزءٍ ثانٍ بعد ترقب كبير من الجمهور، وكنا قد اطلعناك على تفاصيل الجزء الثاني من المسلسل من خلال هند صبري في العاصمة الفرنسية من أجل “البحث عن علا 2”.

المسلسل يتصدر محركات البحث مع بداية عرضه

نشرت الحسابات الرسمية بمنصة نتفليكس العديد من المقاطع والصور الترويجية بما فيها البرومو الخاص بالجزء الثاني من مسلسل “البحث عن علا” خلال اليومين الماضيين قبل عرض الحلقة الأولى من المسلسل على المنصة في يوم الخميس 26 سبتمبر، وتصدر اسم المسلسل الترند ومحركات البحث بالتزامن مع عرض الحلقة الأولى.

ويتألف الجزء الجديد من 6 حلقات، يشارك فيها أبطال الجزء الأول وهم: هند صبري وظافر العابدين وسوسن بدر وهاني عادل وندا موسى ومحمود الليثي وآيسل رمزي وعمر شريف وياسمينا العبد وطارق الإبياري، ذلك بالإضافة لعدد من الوجوه الجديدة الشابة والتي كانت من بينهم سارة عصام.

ويعتبر هذا المسلسل هو التجربة التمثيلية الأولى للممثلة الشابة سارة عصام التي تلعب دور “سهى” ابنة خالة “هاني عادل”، طليق علا عبد الصبور، وتتسم شخصيتها بالعدائية والإحباط في المسلسل.

وبحماسة شديدة شاركت الممثلة الشابة سارة عصام عددًا من الصور والمقاطع التي جمعتها مع أبطال العمل، وكتبت تعليقًا قالت فيه: ” يا ترى سهى حتعمل ايه مع علا فى السيزون ده… أتفرجوا وحستنى رأيكم؟!”

يجدر الذكر أن أحداث الموسم الثاني من مسلسل “البحث عن علا” تدور حول “عُلا” الشخصية الأساسية التي تُعاني بسبب عملها لتصل إلى نقطة الانهيار، ويكون ذلك بمثابة انطلاقة جديدة في حياتها، لجعلها تعيد النظر مرّة أخرى في الحب.

في الختام، قد يهمكِ الإطلاع على كيف كانت هند صبري في أول دور تمثيلي لها منذ 30 عاما؟ نجمة “مفترق طرق” لم تمر عليها السنين!!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية