رومانسية خطيب ليدي غاغا تتجلّى في عرض فيلم Joker: Folie à deux

رومانسية خطيب ليدي غاغا تتجلّى في عرض فيلم Joker: Folie à deux

الصورة من حساب انستغرام الرسمي ladygaganownet@

أبهرت النجمة العالمية ليدي غاغا الجميع بإطلالتها مع خطيبها مايكل بولانسكي، خلال العرض الأول للجزء الثاني من فيلم Joker: Folie à deux الذي أقيم في لندن.

ias

وسرعان ما تحولت اللحظات الرومانسيّة التي جمعت بين الثنائي على السجادة الحمراء إلى سوشيل ترند مع إطلالة ليدي غاغا التي جذبت انتباه الجميع.

ليدي غاغا وخطيبها في عرض فيلم Joker: Folie à deux: حب كبير!

كل خطوة اتخذتها ليدي غاغا على السجادة الحمراء، كانت مصحوبة بدعم واضح من خطيبها مايكل بولانسكي، الذي ساعدها في كل التفاصيل.

تميّزت لحظاتهما بنظرات مليئة بالحب، حيث كان فخره بها ودعمه الكبير لها واضحين في كل لحظة، مثل احتضانه لها وتقبيلها ولمسات يديه، والتي عكست مدى تواجده بجانبها كسند قوي، ليس فقط على السجادة الحمراء بل أيضًا خلف الكواليس.

ليدي غاغا بالأحمر: ساحرة وجذابة في عرض فيلم Joker: Folie à deux

استطاعت ليدي غاغا أن تجذب الأنظار إليها خلال العرض الأول للجزء الثاني من فيلم Joker: Folie à deux، حيث ارتدت فستانًا أحمرًا، بقصة طويلة مستوحاة من حورية البحر، مما أبرز قوامها بشكل رائع. التصميم جاء من إبداع “هيدي سليمان” لصالح علامة سيلين Celine، شمل “بوليرو” بأكمام ضخمة ومنفوخة أضفت لمسة دراميّة على إطلالتها.

كما اكتملت إطلالتها بمجموعة من المجوهرات الفاخرة من تيفاني آند كو Tiffany & Co, حيث تزيّنت بأقراط مرصعة بالألماس، مع بروش بارز على صدر “البوليرو”، مزين بياقوت أحمر، مما أضفى لمسة من الرقي. وبرز مكياجها بطابع جريء مستوحى من شخصيتها “هارلي كوين” في الفيلم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية