تيفاني آند كو تطلق الفصول الأخيرة من Blue Book 2024: Tiffany Céleste... ستأخذكِ إلى عالم من الخيال

Tiffany Céleste مجموعة جديدة من Tiffany & CoTiffany

Tiffany Céleste مجموعة جديدة من Tiffany & CoTiffany

أعلنت علامة Tiffany & Co تيفاني آند كو للمجوهرات، عن إصدارها لمجموعتها الخريفية بلو بوك Blue Book 2024 تحت عنوان: “تيفاني سيلست Tiffany Céleste”، حيث تكشف عن الفصول الأربعة الأخيرة من مجموعة المجوهرات الراقية الفريدة التي تتجاوز حدود الخيال. وسبق أن أخبرناكِ عن علامة تيفاني إند كو تطلق مجموعتها الجديدة من المجوهرات: مع كامل الحب منذ العام 1973.

ias

أعلنت شركة تيفاني آند كو عن المرحلة الثالثة والأخيرة من مجموعة مجوهراتها والتي جاءت فاخرة وخلّابة، مستوحاة من تصاميم جان شلومبرجيه Jean Schlumberger وموضوعاته الفلكية، كما كشفت مسبقًا عن سفيرها الجديد، فمن هو؟

إحياء أيقونات المبدع جان شلومبرجيه

تكرّم ناتالي فيردييل، المديرة الفنية الرئيسية للمجوهرات الراقية في شركة تيفاني آند كو، أعمال المصمم الأسطوري جان شلومبرجيه من خلال أربعة فصول جديدة: “آول أون أ وك”، “فينيكس”، “يونيكورن” و”ستار بيرست”. كل فصل يعيد تفسير إبداعاً أيقونياً من تصميمات جان شلومبرجيه، بما في ذلك أشهر تصميماته لدى تيفاني آند كو: “بيرد أون أ روك”.

وأكدت فيردييل في حديث خاص لها: “بدأ كل فصل بدراسة مكثفة للمواضيع أو الأفكار التي ألهمته.” وأضافت: “في الإطلاق الخريفي لـ “تيفاني سيلست”، تستند فصول ستار بيرست، فينسكس، آول أون أ وك، ويونيكورن إلى روائع جان شلومبرجيه الأرشيفية، مثل بروش فينيكس الخاص به.. فكل تصميم جديد هو تكريم لإبداع جان شلومبرجيه اللامحدود”.

بتصميم عصري لإبداع جان شلومبرجيه الأيقوني “بيرد أون أ روك” تتضمن سلسلة بروشات “آول أون أ روك” الطائر الليلي، جالساً على “صخرة القمر”.

Tiffany Céleste مجموعة جديدة من Tiffany & CoTiffany
Tiffany Céleste مجموعة جديدة

ابداعات من وحي الفلك

تمثل بروشات البومة الغموض، السحر، وعالم الأرواح، حيث تجسد “بيرد أون أ روك” في الليل، بما يتماشى مع روح السماء المرصّعة بالنجوم. يتميز كل تصميم على شكل بومة بشخصية وطابع فريد يتكامل مع الجوهرة التي تجلس عليها. تجسد أحجار الأوبال الأسود، حجر القمر، التنزانيت، والياقوت النجمي السماوي مظهر وإحساس القمر وسماء الليل.

بإعادة تصور بروش فينيكس الساحر من تصميم جان شلومبرجيه لتيفاني، يمثل تصميم فينيكس الطائر الأسطوري الذي يرمز إلى الولادة من جديد، حيث يشتعل في ألسنة اللهب وينهض من الرماد ليحصل على حياة جديدة. اسم “فينيكس” مشتق من كلمة إغريقية قديمة تصف اللون الأحمر الناري، وهو ما يتجسد في الأحجار الكريمة المستخدمة ضمن هذا التصميم. يتميز كل من البروش والخاتم بحجر أوبال ناري استثنائي مع ياقوت أمبا، بينما تتضمن التصاميم الأخرى أحجار الروبليت التي ترمز إلى ألوان نيران الفينيكس. وتتألق قلادة استثنائية واحدة بسبعة عشر حجر روبليت مقطوع بأسلوب الوسادة، يتجاوز مجموعها 73 قيراطاً.

Tiffany Céleste مجموعة جديدة من Tiffany & CoTiffany
مجوهرات Tiffany Céleste

اليونيكورن هو مخلوق أسطوري أثار خيال جان شلومبرجيه، خاصة قرنه الحلزوني اللافت للنظر. يستمد هذا التصميم إلهامه من تصاميم “كريزي تويست” لجان شلومبرجيه، حيث يبرز الالتواءات المرصّعة بالألماس مع الياقوت الأرجواني والوردي الفاخر.

يقدم هذا الفصل بروش اليونيكورن الخيالي بشكل استثنائي، حيث يبرز حجر التورمالين ثنائي اللون المقطوع بشكل وسادة الذي يتجاوز وزنه 25 قيراطاً، مما يمنحه طابعاً سحرياً.

فصل “ستار بيرست” هو تحية للمجرات ذات النشاط النجمي العالي، التي تُعد من بين الأكثر إشعاعاً في الكون. تتألق هذه التصاميم بإشعاع باهر، بما في ذلك قلادة تتميز بستة أحجار أوبال كريستالي مقطوعة بشكل كابوشون بيضاوي، بوزن إجمالي يتجاوز 64 قيراطاً، إلى جانب الألماس.

ومن الجدير ذكره، أن الدار سترحب أيضًا بتصاميم جديدة من الفصول التي تم الكشف عنها سابقاً؛ “أبولو”، “آرو”، “راي أوف لايت”، و”شوتينغ ستار”، وذلك في إصدار مجموعتها القادمة لموسم الخريف. حيث يعيد كل إبداع منها اكتشاف التفسيرات الأيقونية لجان شلومبرجيه عن الشمس، القمر، النجوم، المجرات البعيدة، وعوالم الخيال.

وسيتم إطلاق مجموعة بلو بوك 2024: “تيفاني سيلست” Blue Book 2024: Tiffany Céleste في حدث حصري للمجوهرات الراقية في مدريد هذا الخريف.

Tiffany Céleste مجموعة جديدة من Tiffany & CoTiffany
Tiffany & CoTiffany

نبذة عن العلامة التجارية Tiffany & Co

تأسست Tiffany & Co تيفاني آند كو على يد تشارلز لويس تيفاني في مدينة نيويورك في العام 1837، وهي علامة تجارية عالمية فاخرة تصمم مجوهرات رائعة تحدد الأناقة والتصميم المبتكر والحرفية الراقية والتميز الإبداعي.

مع أكثر من 300 متجر للبيع في جميع أنحاء العالم وقوة عاملة تضم أكثر من 13,000 موظف، تقوم شركة تيفاني آند كو بتصميم وتصنيع وتسويق المجوهرات والساعات والإكسسوارات الفاخرة. قام ما يقرب من 5000 حرفي ماهر بقطع ألماس تيفاني وتصميم المجوهرات الحرفية في ورش العمل الخاصة بالشركة، مما يظهر التزام العلامة التجارية الفاخرة بالجودة الفائقة.

Tiffany Céleste مجموعة جديدة من Tiffany & CoTiffany
مجوهرات تيفاني اند كو

اللافت أن شركة تيفاني آند كو تلتزم منذ فترة طويلة بممارسة أعمالها بمسؤولية، والحفاظ على البيئة الطبيعية، وإعطاء الأولوية للتنوع، والإدماج، والتأثير بشكل إيجابي على المجتمعات التي تعمل فيها. لمعرفة المزيد عن تيفاني أند كو والتزامها بالاستدامة، يرجى زيارة موقع tiffany.com.

ختامًا، قد يهمكِ الإطلاع على نانسي عجرم سفيرة لعلامة تيفاني أند كو، وهذه الصفات المشتركة بينهما!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية