جوني ديب يُعلق للمرة الأولى على طلاقه من آمبر هيرد في مهرجان سان سيباستيان السينمائي

جوني ديب يُعلق للمرة الأولى على طلاقه من آمبر هيرد في مهرجان سان سيباستيان السينمائي

مصدر الصورة: الحساب الرسمي للفنان جوني ديب johnnydepp@

على هامش تواجد جوني ديب لعرض فيلمه الجديد “مودي” في مهرجان سان سيباستيان السينمائي الدولي، علّق لأول مرة عن قصة طلاقه من آمبر هيرد.

ias

شهد مهرجان سان سيباستيان السينمائي الدولي عودة قوية للنجم جوني ديب كمخرج بعد إنقطاع دام نحو الـ27 عامًا عن مجال الإخراج وذلك في فيلمه الجديد Modi: Three Days on the Wing الذي جاء بدعم من مؤسسة البحر الأحمر السينمائي.

جوني ديب يشبه قصته بـ “المسلسل التلفزيوني”

لمع نجوم العمل برفقة المخرج جوني ديب على السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلم “مودي – ثلاثة أيام على جناح الجنون” المدعوم من مؤسسة البحر الأحمر، والذي عُرض خارج إطار المسابقة الرسمية في مهرجان سان سيباستيان السينمائي الدولي لعام 2024 يوم أمس 24 سبتمبر.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي صاحب عرض الفيلم تحدث جوني ديب بشكل غير مباشر عن حياته الخاصة وقضية طلاقه من زوجته السابقة آمبر هيرد التي مرّ عليها ما يُقارب العامين، ووصفها بأنها “مسلسل تلفزيوني”، وشبه حياته المتقلبه بحياة بطل فيلمه “مودي ” الفنان الإيطالي الشهير أميديو موديلياني، قائلًا: ” لكل شخصية لها قصتها، ويمكنني القول أنني مررت بالكثير من الأمور وهو أمر طبيعي، لكن ربما قصتي لم تتحول إلى قصة مسلسل تلفزيوني” وأثارت الجملة الأخيرة ضحك الصحفين المتواجدين في القاعة.

وعقب على كلامه قائلًا:” جميعنا نمر بما نمر به، فهي أشياء نعيشها ونتذكرها ونستخدمها وتبقى كالندوب لا ننساها أبدًا”، يوحي كلامه مدى تأثير هذا الفصل على حياته، وخصوصًا المهنية بعد أن ابتعد بشكل واضح عن هوليوود.

يجدر الذكر أن هذا التعاون الثاني بين مؤسسة البحر الأحمر السينمائي والنجم جوني ديب، حيث كان التعاون الأول هو فيلم “Jeanne du Barry” الذي حقق نجاحًا كبيرًا من خلال عرضه كفيلم افتتاح مهرجان كان السينمائي في العام 2023، واعتباره أول إنتاج دولي مشترك بين مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي وبين فرنسا، والذي شهدنا من خلاله عودة قوية للنجم جوني ديب بعد مرور سنوات من الانقطاع عن عالم السينما.

وفي إطار حديثنا عن الأفلام المدعومة من صندوق مؤسسة المهرجان البحر الأحمر السينمائي والتي حققت نجاحًا كبيرًا وتم عرضها في مهرجانات دولية، تذكري فيلم نورة السعودي الذي يواصل تحقيق نجاحاته بالمشاركة بـ 4 مهرجانات سينمائية عالمية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية