مغنية مكسيكية تتعرض لموقف محرج في عرض لوريال!

مغنية مكسيكية تتعرض لموقف محرج في عرض لوريال!

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لـ lorealparis@ على انستغرام

في حادثة غريبة، تعرّضت المغنية الإسبانية المكسيكية بليندا بيريجرين لموقف محرج خلال تواجدها في عرض أزياء العلامة التجارية العالمية L’Oréal ضمن فعاليات أسبوع الموضة في باريس. وكنا قد آخبرناكِ عن بينار دينيز: من الشاشة إلى منصة عرض لوريال L’Oréal في أسبوع الموضة بباريس.

ias

الموقف وحده لم يكن الحدث الأبرز، بل قام رواد موقع تطبيق “إكس” بالتعليق على ما تعرضت له أثناء عرض الأزياء، ليتحول المقطع المصور إلى “ترند” عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

سقطة لم تكن في الحسبان

تردد فيديو عبر مواقع التواصل، تظهر فيه المغنية بليندا صاحبة الـ 35 عامًا على منصة العرض، وهي تسير بخطى ثابتة وواثقة مستعرضة إطلالتها الحمراء الجذابة، إلا أنها تعرضت للتعثر لتسقط أرضًا.

وأدى تعثر بليندا المؤسف إلى سقوطها على ركبتيها، والتواء كاحلها بالكامل. وعلى الفور، هرعت النجمة البرازيلية أنيتا لمساعدتها على الوقوف من أجل إكمال العرض.

بعد وقوف بيريجرين مرة أخرىـ سارعت أنيتا لتشجيعها والتصفيق لها قبل خروجها من المدرج، لتقوم الأولى بإصلاح شعرها الأشقر والإستمرار في السير على المنصة.

هذه اللقطة تحولت إلى ترند من قبل مستخدمي تطبيق “إكس”، حيث حاول رواد الموقع الثناء على أنيتا لتقديمها يد المساعدة إلى زميلتها، حيث كتب أحدهم: “هذه هي الاحترافية والرقي”. وقال آخر: “هذا جميل جدًا من أنيتا! اللطف الحقيقي يلمع في لحظات كهذه. سعيد أن بليندا وجدت شخصًا هناك لمساعدتها.”

عرض ضمّ العديد من نجمات العالم

بالإضافة إلى أنيتا وبيريجرين، ضمت قائمة عرض L’Oréal Paris أبرز النجمات وهنّ أندي ماكدويل، وكيندال جينر، وإيفا لونغوريا، والسفيرة الدولية الجديدة كارا ديليفين، وبالطبع النجمة المصرية منى زكي. وكنا قد أخبرناكِ عن وسط نجمات وسفيرات علامة لوريال.. أسيل عمران تتألق بإطلالة راقية في أسبوع الموضة في باريس.

ويمثل هذا الحدث، الذي يحتفل بتمكين المرأة، النسخة السابعة من حدث Le Défilé Walk Your Worth من لوريال باريس خلال أسبوع الموضة في باريس.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية