الدرعية تدخل موسوعة غينيس بأكبر عرض بالذكاء الاصطناعي في احتفالات اليوم الوطني السعودي

الدرعية تدخل موسوعة غينيس بأكبر عرض بالذكاء الاصطناعي في احتفالات اليوم الوطني السعودي

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لهيئة تطوير الدرعية على انستغرام dgda_sa@

تتابع فعاليات المملكة تسجيلها للأرقام القياسية العالمية، والتي كان آخرها دخول الدرعية لموسوعة غينيس بأكبر عرض بالذكاء الاصطناعي في احتفالات اليوم الوطني السعودي.

ias

احتفلت منطقة الدرعية بشكل مُبهرة ضمن احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ94 التي قدّمت المزيد من الفعاليات الفنية والترفيهية الاستثنائية، لتتمكن من تسجيل رقم قياسي في موسوعة غينيس للأرقام القياسية.

الدرعية مهد الدولة السعودية تتوج برقم قياسي جديد

تعتبر الدرعية واحدة من أفضل الأماكن التراثية التي يمكن زيارتها في اليوم الوطني السعودي، حيث قُدم هناك عروض فنية ومسيرات واستعراضات جسدت الموروث الثقافي والحضاري السعودي، وصدح النشيد الوطني في أرجاء الدرعية بعزف 500 ذكاء اصطناعي مع Echo وأليكسا، ضمن أكثر الفعاليات المُلفته خلال الإحتفال باليوم الوطني السعودي.

وخلال هذا العرض الضخم لأجهزة المساعد الشخصي المدعوم بالذكاء الاصطناعي تم اذاعة عدد من الأغاني الوطنية السعودية، ليحصد هذا العرض على لقب أكبر عرض للمساعدات الافتراضية باستخدام 500 جهاز، في إنجاز استثنائي جديد يبرز نواحي الابتكار التكنولوجي والإبداع الذي دُمج بشكل متناغم مع روح وآصالة البنيان النجدية في مطل البجيري في الدرعية.

وخلال الاحتفال تم اقامة مراسم تكريم خاصة للإحتفاء بهذا الإنجاز بتواجد مسؤولو موسوعة “غينيس” للأرقام القياسية، وبذلك كانت تلك الليلة بمثابة تتويج لعاصمة المملكة العربية السعودية الأولى واستعراض هويتها الوطنية الأصيلة وتطوّرها التكنولوجي.

وضمن إطار حديثنا عن احتفالات اليوم الوطني السعودي الق نظرة على أعمال غنائية أطلقت خصيصًا لإحياء الذكرى الـ 94 لتوحيد المملكة تعرفي عليها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية