تابعي معنا أفضل الأفلام المصرية الكوميدية لعام 2024

تابعي معنا أفضل الأفلام المصرية الكوميدية لعام 2024

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لـ hannahelzahed@ على انستغرام

تتألق الأفلام الكوميدية في عالم السينما المصرية كنجوم لامعة تضيء سماء الفن وتنير طريق المشاهدين نحو عالم من الضحك والتسلية. وإليكِ أفلام مصرية جديدة لا تفوتي متابعتها!

ias

تتنوع أفلام الكوميديا المصرية هذا العام بين الكوميديا السوداء، والسخرية الاجتماعية، والفرفشة اللذيذة مما يمنح المشاهدات من تمضية وقت رائع بمتابعة هذه الأفلام الطريفة والخفيفة في آن واحد.

فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة”

تصدر فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة من افلام مصرية جديدة الذي يضم في طاقمه النجمة هنا الزاهد والنجم هشام ماجد، المركز الثالث في قائمة إيرادات شباك التذاكر، مقارنةً ببقية الأفلام المنافسة في دور العرض. الفيلم يتناول قصة زوجين في إطار كوميدي رومانسي، يواجهان العديد من التحديات في حياتهما الزوجية، إلى أن تدفعهما الصدفة لقضاء بعض الوقت السعيد معًا.

يشارك في بطولة الفيلم هنا الزاهد وهشام ماجد، بالإضافة إلى الطفل جان رامز ومحمد ثروت وبيومي فؤاد، ويضم العديد من ضيوف الشرف مثل غادة إبراهيم وطه دسوقي، الفيلم من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي، وإخراج أحمد الجندي.

فيلم “عالماشي”

يعد فيلم عالماشي من أجدد الأفلام المصرية الكوميدية، وتدور احداثه في إطار كوميدي حول شاب يدعى هادي، والذي ورث الكسل من عائلته. يصبح هادي مظطرًا للتخلي عن حالة الكسل التي يعيشها حينما يكتشف إصابته بمرض خطير يجبره على المشي المستمر، وإلا سيصاب بجلطات دموية مميتة.

يشارك في بطولة هذا الفيلم نخبة من النجوم هم: علي ربيع، كريم عفيفي، صلاح عبد الله، آيه سماحه، عبدالله مشرف، محمد رضوان. ومن إخراج محمد حمدي الخبيري ومن تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي.

فيلم “التجربة المكسيكية”

فيلم كوميدي من أحدث أفلام المضحكة المصرية، التي عرضت عام 2024. تدور قصة فيلم التجربة المكسيكية في إطار كوميدي حول عدد من الأصدقاء يتجهون في رحلة إلى المكسيك حيث يتعرضون للعديد من المواقف المضحكة والصعبة نتيجة الاختلافات في اللغة والثقافات.

هذا الفيلم من بطولة النجوم عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، محمد ثروت، ندا موسى، أحمد فتحي وليلى عز العرب. الفيلم من إخراج شادي علي ومن تأليف محمد محرز ومحمود حمدان.

فيلم “أسود ملون”

فيلم كوميدي تدور قصته حول فتاة تعمل منظمة أفراح، إلا أنها تعاني من عقدة نفسية لمرورها بأزمة عاطفية سابقة. تستعين هذه الفتاة بطبيب نفسي متخصص في العلاقات العاطفية للتخلص من عقدتها. تكتشف الفتاة أن مشكلاتها العاطفية ناتجة عن أفكارها السلبية ومعتقداتها الخاطئة عن الحب والعلاقات، ولكن حياتها تنقلب فور ظهور شخص معين في حياتها. يعد فيلم اسود ملون من أشهر الأفلام الكوميدية المصرية الجديدة، التي عرضت خلال موسم عيد الفطر.

أبطال الفيلم هم: رنا رئيس، بيرمي فؤاد، أحمد فتحي، محمد كيلاني محمود حافظ، وميس حمدان. الفيلم من إخراج حسن البلاسي ومن تأليف أحمد عبد الفتاح عثمان.

فيلم “الحريفة”

يعتبر أحد أهم الأفلام الكوميدية الجديدة لعام 2024، وتدور قصته حول شاب يدعى ماجد يجبره والده على الانتقال من مدرسته الخاصة إلى مدرسة حكومية، بسبب ضيق الاحوال المادية. يشعر ماجد بصدمة في البداية من بيئة المدرسة الجديدة، لكنه سرعان ما يكون صداقات جديدة وينضم إلى فريق كرة قدم في المدرسة. يتميز ماجد بموهبة استثنائية في كرة القدم، لكنه يواجه العديد من التحديات من اجل إثبات نفسه وتحقيق حلمه باللعب في فريق محترف.

ومن أبطال الفيلم نذكر لكم: نور النبوي، احمد غزي، نور إيهاب، خالد الدهبي، أحمد بحر، شريف دسوقي، أحمد حسام، بيومي فؤاد. الفيلم من إخراج رؤوف السيد، ومن تأليف إياد صالح.

فيلم “عصابة عظيمة”

هذا الفيلم من أفضل الأفلام الكوميدية المصرية المضحكة جدًا، تدور أحداثه حول عظيمة، وهي امرأة ذكية في اواخر الخمسينيات من عمرها، فقدت بصرها نتيجة حادث. رغم ذلك، تتمتع عظيمة بقوة الإرادة والعزيمة، وتواجه التحديات بروح فكاهية يتسبب ابنها الساذج في مشاكل تؤدي إلى احتمالية فقدان منزل العائلة، وهو آخر ما تملكه عظيمة. تقرر عظيمة تأليف عصابة فريدة من نوعها تتكون من مجموعة أفراد غريبين ومتنوعين. باستخدام ذكائها وفكاهتها كسلاحين رئيسيين ، تسعى عظيمة وعصابتها لحل المشكلات المتراكمة وتجاوز عقبات ابنها، في الحفاظ على منزلها. وإليكِ افضل الافلام الرومانسية المؤثرة التي تستحق المشاهدة.

أبطال الفيلم هم: إسعاد يونس، رنا رئيس، محمد محمود، كريم عفيفي، فرح الزاهد، مصطفى عنبة، أحمد عزمي، عارف عبد الرسول. الفيام من إخراج، وائل إحسان، من تأليف هاجر الإيبياري.

فيلم “أنا وابن خالتي”

يدور هذا الفيلم في إطار كوميدي حول حسن واسماعيل، ابني خالة تربيا منذ الصغر على التنافس لإثبات أحدهما تفوقه على الآخر. تتوالى المواقف الكوميدية بينهما، حيث يسعى كل منهما للتغلب على الآخر في مختلف جوانب الحياة، من المال والعمل إلى الحب والزواج. يواجه حسن العديد من المواقف الصعبة بعد عودته من الخارج، مما يضطره اللجوء إلى اسماعيل طلبًا للمساعدة.

أبطال الفيلم هم: سيد رجب، بيومي فؤاد، إنعام سالوسة، هنادي مهنا، إسراء رخا، ميمي جمال، سارة عبد الرحمن، سليمان عيد، لطفي لبيب. المخرج أحمد صالح، المؤلف دعاء عبد الوهاب وعمرو أبو زيد.

وفي الختام، تعرفي على أفلام أحمد حلمي الجديدة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية