إطلالات تعكس الهوية والتراث: ماذا ارتدت النجمات السعوديات في اليوم الوطني السعودي 94؟

تعكس الهوية والتراث: إطلالات النجمات السعوديات للاحتفال باليوم الوطني السعودي- مصدر الصورة انستغرام ماريا بحراوي الرسمي

تعكس الهوية والتراث: إطلالات النجمات السعوديات للاحتفال باليوم الوطني السعودي- مصدر الصورة انستغرام ماريا بحراوي الرسمي

تحتفل اليوم الاثنين 23 سبتمبر المملكة العربية السعودية باليوم الوطني الـ94، إذ تزينت الشوارع واستعدت الأماكن الترفيهية والفنادق الفخمة والمتاجر والمولات لهذا اليوم الهام.

ias

وتألقت العديد من النجمات السعوديات بأجمل الإطلالات المُبهرة التي تعكس فخر الهوية الوطنية وروح الإبداع للمملكة.

واخترنا لكِ إطلالات تجمع بين الأصالة والحداثة، مع ألوان مكياج وصيحات بلمسة عربية، وتسريحات شعر بسيطة وناعمة للاحتفال باليوم الوطني السعودي اختارتها النجمات للاحتفال اليوم، تُلهمكِ الكثير كي تحتفلي أنت أيضاً.

الفستان العباية الأخضر مع مكياج وردي وشعر ويفي طويل للاحتفال باليوم الوطني من لجين عُمران

احتفلت الإعلامية لجين عمران باليوم الوطني السعودي على طريقتها الخاصة، حيث تألقت بفستان شيفون باللون الأخضر، تزينه تطريزات باللون الأبيض مستوحاة من التراث الثقافي للمملكة.

واختارت مع اللوك مكياج وردي ناعم يعكس روح الفخر والأنوثة، جاء المكياج ليبرز جمال ملامحها بأسلوبٍ متجدد، مع لمسات من اللون الوردي الذي يرمز للأمل والاحتفال، لمكياج عيون بالأيلاينر مع السحبة الطائرة والأيشادو الوردي الكريمي، وبلاشر وردي يبرز الخدود، وأكملت اللوك بأحمر الشفاه النيود الوردي نصف لامع.

أضفت لجين لمسة ساحرة على إطلالتها بتسريحة الشعر الويفي الطويل، مما أضفى جواً من الحيوية والعفوية، مع شعرها الطويل الذي جاء منسدلاً من غطاء الرأس لفستانها باللون الأخضر الذي يعكس ألوان العلم السعودي.

هذا اللوك يُعد مثالياً لكل من تسعى لإبراز جمالها في المناسبات الخاصة بالمملكة، ليكون تعبيراً عن الفخر بالهوية الوطنية بأسلوب أنيق وجذاب.

مروة محمد بالبشت الأخضر مع مكياج شرقي وتسريحة ذيل الحصان

في احتفالات اليوم الوطني السعودي، تألقت الإعلامية مروة محمد بإطلالة مميزة اختارت فيها البشت الأخضر، الذي يرمز للفخر والهوية الوطنية، ليكون أساس إطلالتها، مع فستان أبيض من الستان جاء مع تطريزات ذهبية.

واعتمدت مع اللوك مكياج العيون السموكي، وبلاشر بيج، وأحمر الشفاه الوردي الـMatte، بينما اختارت تسريحة شعر ذيل الحصان المرفوع، للمسة عصرية، للتعبير عن الوطنية بطريقة أنيقة ومبتكرة.

العنود بدر تحتفل بطريقة أكثر عصرية بالبليزر الأخضر

في المقابل، اختارت العنود بدر ستايل أكثر عصرية كي تحتفل على طريقتها الخاصة بالبليزر الأخضر، تأتي مع تطريزات النخلة الشهيرة للمملكة والعلم السعودي، نسّقته مع لوك مونوكروم وحذاء أسود، وحقيبة كلاسيكية بيضاء.

واعتمدت مع اللوك مكياج وردي يناسب أيام الصيف الأخيرة، مع الأيلاينر العريض الذي منحها لمسة أنثوية، وشعرها المنسدل بطريقة عفوية تنسجم مع اللوك الكاجوال، لخيار أنيق لإطلالة يومية مميزة للاحتفال في المملكة.

إطلالة تراثية من الدرجة الأولى على طريقة همس فكري

في المقابل، أطلّت علينا الفنانة السعودية همس فكري بإطلالة تراثية ساحرة تعكس روح الثقافة والفخر الوطني، اختارت فيها جلباب باللون الأحمر العنبي مع تطريزات ذهبية، وإكسسوارات شرقية خلابة من السلاسل والحزام الذهبي، وأقراط الأذن المتدلية، ظهرت فيها روح الوطن والهوية الثقافية، والتراث العربي الأصيل.

اختارت همس مكياجاً بنيّاً يليق بالبشرة الحنطية، مما أبرز جمال ملامحها بشكل مميز، لمكياج العيون السموكي مع الرموش الكثيفة، والبلاشر البرونزي البيج، وأحمر الشفاه الغلوس اللامع.

كما زينت أصابعها بالحناء، وهو تقليد يجسد الفنون الشعبية في المملكة، لتكمل بذلك إطلالتها الفلكلورية، حيث تُظهر هذه الإطلالة كيف يمكن للتراث أن يكون جزءاً من الفخامة.

إطلالة ناعمة مع لمسة من الأجواء التراثية على طريقة ميلا الزهراني

لفتنا هذا الخيار الهادئ والناعم الذي اعتمدته الممثلة والمؤثرة السعودية ميلا الزهراني، اعتمدت فيه على عباية بشت باللون الأخضر الفيروزي تتماشى مع اللوك الهادئ الذي اختارته، مع تطريزات ذهبية.

واعتمدت مع اللوك المكياج النيود الهادئ، لمكياج عيون كريمي، وبلاشر نيود بيج، وأحمر شفاه نيود بني فاتج، مع تسريحة شعر الكعكة، والغرّة على جنب المنسدلة من تحت الطرحة الشيفون.

وما رأيكِ في قراءة علامات تجارية محلية تسوّقي منها لاحتفالية اليوم الوطني السعودي.

إلهام العلي بإطلالة شرقية باليوم الوطني السعودي

نشرت الممثلة السعودية إلهام العلي فيديو يعكس روح الهوية والتراث للمملكة، حيث شاهدناها بالفيديو ترتدي عباية سوداء مزينة بتطريزات باللون الأخضر، وعليها النخلة الذهبية الأصيلة للمملكة، واعتمدت مع اللوك مكياج عيون سموكي أنيق، يبرز جمال عيونها البنية الواسعة، خصوصاً مع غطاء الوجه الذي استخدمته لإطلالتها للاحتفال.

المكياج الغرافيتي مع العباية الخضراء على طريقة ماريا بحراوي

أعجبنا هذا اللوك من الممثلة السعودية ماريا بحراوي، تألقت فيه بعباية جاكيت مفتوحة باللون الأخضر مستوحاة من لون العلم السعودي، مع طرحة خضراء من الستان الحريري تزينها التطريزات الفضية البراقة.

ولكن أكثر ما لفتنا هو اختيار للمكياج الغرافيتي، حيث قامت برسم خريطة السعودية على وجهها، مع مكياج نيود رائع، لظلال الجفون البيج البنية، والرموش الكثيفة، والبلاشر البيج البرونزي الذي كان رائعاً مع بشرتها الحنطية، وأكملت اللوك مع أحمر الشفاه الغلوس البني، ومحدد الشفاه بنفس اللون لإطلالة رائعة تعكس الهوية.

واختارت مع اللوك تسريحة شعر منسدلة تبرز ملامحها الهادئة، للشعر البني مع الغرّة العريضة على كلا الجانبين، لاختيار مميز للاحتفال في اليوم الوطني السعودي الـ 94.

قد يعجبكِ حجوزات السفر الداخلي تشهد نموًا ملحوظًا خلال عطلة اليوم الوطني السعودي الـ94.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية