حجوزات السفر الداخلي تشهد نموًا ملحوظًا خلال عطلة اليوم الوطني السعودي الـ94

حجوزات السفر الداخلي تشهد نموًا ملحوظًا خلال عطلة اليوم الوطني السعودي الـ94

مصدر الصورة: حساب ويجو WegoArabia@

بحلول عطلة اليوم الوطني السعودي الـ94 شهدت حجوزات السفر الداخلي نموًا ملحوظًا، واتجه الكثير من المواطنين والمقميمن لعدد من الوجهات والمدن داخل المملكة.

ias

حظيّ سُكان المملكة العربية السعودية بعطلة امتدت لـ 4 أيام كان من ضمنها عطلة نهاية الأسبوع، وهذا ما شجع الكثيرون إلى استغلالها والسفر داخل ربوع المملكة، وكنا قد اطلعناك على موعد ومدة إجازة اليوم الوطني السعودي الـ94… الرياض وجهة مثالية للاحتفال!

إقبال كبير على حجوزات الطيران الداخلي

وفقًا لأحدث بيانات من تطبيق السياحة الرائد في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا”ويجو” ، تم رصد تزايد في عمليات البحث والحجز المتعلقة بالسفر المحلي داخل مدن المملكة، وذلك خلال فترة عُطلة اليوم الوطني السعودي، وتصدرت قائمة الوجهات المدن الرئيسية كـ مدينة جدة، والرياض والدمام بكونها الأكثر طلبًا، وجاء بعدها المدن السياحية والثقافية كـمدينة أبها، والمدينة المنورة، والطائف، وجازان، وتبوك.

أثّرت هذه الحركة بالنشاط السياحي في المدن داخل المملكة، وكانت هذه العُطلة بمثابة فرصة مثالية لاستكشاف روائع المناطق السياحية والترفيهية المتنوعة، والاستمتاع بقائمة الفعاليات والأنشطة المُقامة، والتي كشفناها لك في احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ94 مستمرة بمزيد من الفعاليات الفنية والترفيهية الاستثنائية.

ومن خلال تقرير “ويجو” فقد تم الكشف عن زيادة نمو عمليات البحث عن الرحلات الداخلية في المملكة العربية السعودية، والتي ارتفعت بمعدل سبعة أضعاف مقارنة بعام 2019، فيما استحوذ المسافرين الفرديين على 66% من إجمالي الحجوزات الداخلية عبر موقع “ويجو”.

وبمناسبة الحديث عن السفر، أليك عروض اليوم الوطني من الخطوط السعودية: أسعار مذهلة لا تفوّتي استغلالها

إقرئي أيضاً

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية