"ربطة العنق" تجسّد المساواة بين الجنسين في مجموعة إمبوريو أرماني "المستقبل المثالي"

مجموعة جديدة من جورجيو أرماني تحت عنوان "المستقبل المثالي"

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لـ emporioarmani@ على انستغرام

أطلق المصمم الإيطالي العالمي جورجيو أرماني تشكيلته الجديدة ضمن مجموعة ربيع وصيف عام 2025 للنساء، والتي عنونها بـ “المستقبل المثالي”.

ias

ليس غريبًا أن نشاهد مجموعة متلألئة، تبعث كلّ الإيجابية، عنوانها الحرّية والحيوية، فأرماني باختصار يعتمد على مخيلته الإبداعية في طرح مجموعاته الجديدة التي تحاكي العصرنة.

مجموعة تعبّر عن المساواة بين الجنسين

الوقت لدى جورجيو أرماني GIORGIO ARMANI هو إحساس يجمع بين الماضي والحاضر، امتلاكه المميز لروح اللحظة يتماشى بسلاسة مع التزامه الكامل بأسلوب يظل متماسكًا، قد يخضع للتغير إنما يبدو كأنه لم يطرأ عليه أي تغيير. الصورة الرمزية للعارضة مرتدية بدلة رجالية مع ربطة عنق تجسد بقوة هذا المفهوم: إنها خلاصة ما تم إنجازه من قبل، وفي الوقت نفسه إعلان صريح لما سيأتي.

ربطة العنق، التي قامت النساء بارتدائها أصلاً كتصريح أنيق ومثير تؤكد المساواة بين الجنسين، أصبحت إحدى صيحات الموضة المرحة. هذه المجموعة بأكملها هي بمثابة دعوة إلى ارتداء الأزياء بحرية ساخرة، بأناقة أسلوب أرماني المميز. وكما هو الحال دائمًا، تتوازن السردية بين ما هو ذكوري وأنثوي: السترات الناعمة بأكتاف طبيعية، والسراويل الفضفاضة أو سراويل ركوب الخيل، البلوزون، الباركا ومعاطف الـ TRENCH COATS في تناوب ساحر مع فساتين صغيرة ذات تفاصيل تلتف بأناقة حول الجسم، التنانير الطويلة، والفساتين الفائقة الخفة.

أقمشة ذات لمسات غير لامعة – كالحرير، الكتان والقطن – مقدمة ضمن لوحة ألوان فاتحة وطبيعية يندمج فيها الوردي المتلألئ، الأخضر والرمادي الفاتح، بينما تتمازج الألوان الداكنة والطبيعية مع الطبعات المائية ولمسات حيوية من الأزرق والفوشيا. فكرة استمرارية التطلع إلى الامام والمستقبل القادم تتجسد في الأسلوب الأكثر عفوية: القميص الأبيض الفضفاض مع السراويل المطرزة وبالطبع ربطة العنق.

بشكل عام، المجموعة ذات طابع ناعم وطبيعي، تؤكدها الأحذية المسطحة، وأحذية الـ BALLET FLATS التي تتحول إلى أحذية الـ ANKLE BOOTS، حقائب واسعة من جلد مشغول الـ SPLIT LEATHER أو مواد منسوجة، وحقائب الـ MICRO BAGS الصغيرة، وقبعات الـ WIDE-BRIMMED HATS ذات الحواف العريضة.

في الختام، DariTalksFashion تعايد جورجيو أرماني في عيد ميلاده التسعين، وتكشف معلومات خاصّة عن شخصيّته!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية